إعلان

السيسي: ''إذا خرج الناس ضدي سأقول لهم تحت أمركم.. ماذا تريدون''

09:08 م الأحد 11 مايو 2014

السيسي: ''إذا خرج الناس ضدي سأقول لهم تحت أمركم..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح الرئاسي ''إذا خرج الناس ضدي سأقول لهم تحت أمركم ماذا تريدون؟ ولن أنتظر الجيش المصري لأنه يمثل إرادة شعب ولن أنتظر حتى حدوث ذلك على الإطلاق''.

وأضاف السيسي خلال حواره لبرنامج ''بصراحة'' المذاع على فضائية ''سكاي نيوز عربية''، الأحد، ''الجيش المصري له خصوصية كبيرة جداً ولا أحد يعرف ذلك فهو لا يمثل إلا ارادة المصريين''.

وتابع السيسي أن القوات المسلحة من أول القائد العام حتى آخر جندي لم يتشاور مع أي جهة أجنبية ففي المصلحة الوطنية الخاصة كان لابد من عدم مواجهة الشعب المصري ويتقاتل بعضه البعض.

وأضاف السيسي ''قلت بعد 25 يناير أنتم تجرحون الجيش وأنتم ستحتاجون إليه مرة أخرى، وقلت ذلك لأن حجم التحديات ضخمة جداً وحجم المطالب سقفها عالي جداً والمتاح قليل جداً وإن لم يكن هناك فاصل بين المطلوب والمتاح يتم توعية الناس بهم وحقيقته يمكن للمصريين أن يطلعوا تالت (أي يثورون للمرة الثالثة)''.

وتابع: ''استدعاء المصريين لي يحملني حمل كبير لأنه صعب علي جداً كإنسان بعدما كنت بالنسبة إليهم قيمة تضيع نتيجة أنهم طالبين حاجة ولا استطيع تحقيقها لذلك أنا صريح وأقول بمفردي لن استطيع كلنا مع بعض ممكن''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان