إعلان

عدسة مصراوي ترصد ''شماريخ'' بأيدي رجال شرطة في جامعة عين شمس

03:40 م الأحد 11 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيرين مصطفى:

تصوير – علاء القصاص:

رصدت عدسة مصراوي، اليوم الأحد، تواجد الألعاب النارية التي يستخدمها طلاب الجامعات اثناء تظاهراتهم، في أيدي رجال الشرطة بجامعة عين شمس.

يأتي ذلك أثناء تظاهر العشرات من طلاب الاخوان، اليوم الأحد، بجامعة عين شمس، اعتراضًا على الانتخابات الرئاسية المقبلة، وللمطالبة بالإفراج عن الطلاب المقبوض عليهم.

ورصدت مراسلة مصراوي، تحرك الطلاب في مسيرة بالطبول لتطوف كليات الحرم الرئيسي للجامعة، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة وإدارة الجامعة من ضمنها: ''مش هنسيب الحق فاهمين ولا لأ''، ''اصحى يا طالب مصر يا مجدع واعرف دورك في الكلية مهما تذاكر مهما هتتعب تعبك رايح للحرامية''، ''ولا مستقبل بلا حرية ولا حرية في حكم العسكر، على وعلي وعلى الصوت اللي بيهتف مش بيموت ''.

ووزع الطلاب خلال تظاهراتهم منشورات وبوسترات ضد الانتخابات الرئاسية المقبلة، معلقين إنهم لا يعترفون بأي انتخابات تتم وسط ما يسموه ''بالانقلاب العسكري على الحكم''.

ووصلت المسيرة إلى مبنى كلية الحاسبات والمعلومات، وقام الطلاب برسم الجرافيتي على جدران الكلية ، ولصق ملصقات ضد الانتخابات الرئاسية، وقام الأمن الإداري بإغلاق البوابات الرئيسية للكلية.

فيما تسلق بعض الطلاب ''التاندة'' الموجودة أعلى البوابة الرئيسية للكلية ،ونزعوا الأسلاك الشائكة التي كان الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، قد أمر بوضعها لمنع تسلق الطلاب للبوابة الرئيسية للكلية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان