إعلان

الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان أمام السفارة

11:32 ص الأحد 11 مايو 2014

الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان أما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا – (أ ش أ):

حصلت الجالية المصرية في النمسا على موافقة الشرطة النمساوية على تنظيم مظاهرة أمام السفارة المصرية في فيينا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وذلك خلال فترة الانتخابات الرئاسية في الخارج التي تبدأ بمقر السفارة الخميس القادم ولمدة أربعة أيام.

وقال أحمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في النمسا - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط في فيينا - إن الجالية نما إلى علمها أن جماعة الإخوان تسعى للحصول على ترخيص مظاهرة أمام السفارة المصرية في فيينا أثناء الانتخابات بهدف التشويش على الناخبين وإفساد الانتخابات مما دفع الجالية للتحرك بشكل أسرع والحصول على ترخيص مظاهرة مؤيدة للسيسي.

وأشار الشرقاوي إلى أن جماعة الإخوان في النمسا فوجئت برفض طلبها من الشرطة النمساوية بسبب منح الترخيص لأخرين في نفس المكان مما أحبط خططهم للتشويش على الانتخابات والإساءة للتجربة الديمقراطية في مصر.

وكانت الجالية المصرية في النمسا قد نظمت أمس في مقر الاتحاد العام للمصريين مظاهرة تأييد وحب للمشير عبد الفتاح السيسي بحضور الوزير السابق محمد العرابي رئيس حزب المؤتمر الذي يقوم بجولة أوروبية لدعم السيسي.

ومن المعروف أن انتخابات المصريين في الخارج ستبدأ الخميس القادم بسفارات مصر بالخارج وستتم بموجب الرقم القومي أو جواز السفر المميكن ولا يشترط التسجيل المسبق في السفارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان