إعلان

''تمرد معلمي مصر'': الوزارة لم تُعيّن سوى المعلمين المحتجين والمعتصمين

10:35 ص الأربعاء 09 أبريل 2014

''تمرد معلمي مصر'': الوزارة لم تُعيّن سوى المعلمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

اكد ائتلاف تمرد معلمي مصر، اليوم الأربعاء، أن وزارة التربية والتعليم أوفت بوعودها في تعيين المعلمين المؤقتين في معظم محافظات مصر مثل الغربية والدقهلية والقليوبية والمنوفية ودمياط وأخيرا المنيا، وهي المحافظات التي قام المعلمون المتعاقدون بها بعمل بوقفات احتجاجية واعتصامات من أجل تعيينهم .

وأضاف البيان، أن هناك محافظات أخرى لم تنتهِ فيها اللجان من عملها، مثل الشرقية والقاهرة والوادي الجديد والبحيرة، وهي المحافظات التي آثر المعلمون بها الهدوء وعدم القيام بوقفات أو اعتصامات في انتظار الانتهاء من ملفاتهم بدون ضجة. واصفا هذا الأمر بالمهزلة – على حد قول البيان.

وطالب الائتلاف، في بيان صادر عنه، وزارة التربية و التعليم بإصدار تعليماتها لجميع للمحافظات التي لم تنتهِ من أعمالها بسرعة الانتهاء من هذه الملفات العالقة قبل 30 إبريل حسب موافقة وزارة المالية، لأن أي موافقات بعد هذا التاريخ تعتبر لا قيمة لها ولاغية .

وشدد الائتلاف على ضرورة إنشاء مجلس أعلى للائتلافات المعلمين يتبنى عرض جميع مشاكل شباب المعلمين في مختلف محافظات مصر على مختلف الجهات التعليمية وتبني موقف موحد من جميع القضايا التي يناقشونها للبعد عن الخلافات والفرقة بين صفوف المعلمين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان