إعلان

محمد العدل: حملة ''صباحي'' انتهت من جمع توكيلات الترشح للرئاسة

11:10 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

محمد العدل: حملة ''صباحي'' انتهت من جمع توكيلات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد العدل، المنتج السينمائي، وأحد أبرز الداعمين لحمدين صباحي، المرشح المحتمل للرئاسة، إن حملة صباحي انتهت من جمع عدد التوكيلات المطلوبة للتقدم بأوراق الترشح للانتخابات والتي تبلغ 25 ألف توكيل، مشيرا إلى أن الحملة تأمل في التقدم بضعف هذا العدد للجنة العليا للانتخابات.

أضاف العدل في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، اليوم الثلاثاء، أن حمدين صباحي هو رئيس مصر القادم، نافيا ما يتردد بأن الرئاسة محسومة للمشير عبدالفتاح السيسي وإلا ما السر وراء حملة التشويه التي يتعرض له حمدين.

وأشار إلى أن صباحي ليس الرجل الذي يجلس في قصر الاتحادية رغما عن الناس، وأنه سوف يتنازل عن الرئاسة طوعا إذا خرج ضده الملايين.

وأكد "العدل" أن صباحي لم يكن يوما "محللا" لأحد، وأنه سينسحب من مارثون الانتخابات الرئاسية إذا وجد انحياز "ممنهج" من أجهزة الدولة ضده، مشيرا إلى أن ما يحدث الآن حالات فردية.

ونفى "العدل" ما يتردد عن أن الإخوان سوف يصوتون لصباحي "نكاية" في السيسي، مؤكدا أن الإخوان يريدون فوز السيسي بنسبة تتجاوز 90 % لإثبات أن 30 يونيو كان انقلابا، مشيرا إلى أن رجال الرئيس المخلوع حسني مبارك يحاولون الآن "ركوب مركب السيسي"، بحسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان