إعلان

بريطانيا: لا نطلق أحكاما مسبقة على الإخوان وسندرس كافة الأدلة قبل التوصل لنتائج

08:15 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

بريطانيا: لا نطلق أحكاما مسبقة على الإخوان وسندرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

قالت المتحدثة باسم الخارجية البريطانية فرح دخل الله إن قرار رئيس الوزراء ديفيد كاميرون بإجراء مراجعة، وتقييم حول فلسفة الإخوان المسلمين وأنشطتهم يأتي على ضوء المصالح القومية للمملكة المتحدة.

ووردت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية البريطانية في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن - على تصريحات القيادي الإخواني إبراهيم منير قائلة ''قرر رئيس الوزراء ديفيد كاميرون إجراء هذه المراجعة لأجل فهم منظمة الإخوان المسلمين والجهات المرتبطة بها على ضوء المصالح القومية للمملكة المتحدة''، مضيفة ''نحن لا نطلق أحكاما مسبقة، وسنتدارس كافة الأدلة قبل التوصل إلى أي نتائج.''

كان القيادي الإخواني في بريطانيا إبراهيم منير قد صرح أن حظر الإخوان المسلمين يجعل بريطانيا عرضة أكثر لهجمات إرهابية.

وأضاف أن هذا الحظر يعتبر مخاطرة بتنفير الإسلاميين المعتدلين، موضحا ''إذا حدث هذا الحظر، فإن هذا سوف يجعل الكثير داخل الجالية الإسلامية تعتقد أن القيم السلمية للإخوان المسلمين ليس لها فائدة، والأن قد تم تصنيفها كجماعة إرهابية، وهذا يفتح الأبواب لجميع الخيارات.

كان المتحدث باسم رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قد أعلن ان وجود الجماعة في بريطانيا تزايد في السنوات الاخيرة ''الا ان فهمنا لهذا التنظيم وفلسفته وقيمه لم يواكب هذا التطور''.

وأضاف ''رئيس الوزراء أمر بإجراء تقييم داخلي تقوم به الحكومة حول فلسفة الإخوان المسلمين وأنشطتهم وحول سياسة الحكومة إزاء هذه المنظمة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان