إعلان

مدير عام بـ''القوى العاملة'' يتهم الوزيرة باتخاذ قرارات تعسفية ضده تصفيه لحسابات قديمة

07:55 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

مدير عام بـ''القوى العاملة'' يتهم الوزيرة باتخاذ ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– نورا ممدوح:

اتهم موظف بوزارة القوى العاملة والهجرة، ناهد العشري وزيرة القوى العاملة، باتخاذ قرارات تعسفية بحقه تصفيتاً لصراعات قديمة.

وقال مصطفى السباعي، مدير عام بالوزارة إن العشري، ألغت قرار كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة السابق، الصادر منذ 60 يوم بتعيينه قائم بأعمال الإدارة المركزية لعلاقات العمل والمفاوضة الجماعية، وإنها اصدرت قرار بتعيينه كمدير عام المتابعة وهو ما يعد تعسف بحسب تعبيره.

وأضاف السباعي في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن الوزيرة أصدرت هذا القرار ضده لتصفية حسابات قديمة معه منذ عهد عائشة عبد الهادي، مشيرا إلى أن هذا القرار نافياً ادعائها بعدم كفاءته .

وتابع السباعي، '' أقف الأن أعلى مبنى وزارة القوى العاملة، ولا اهدد بالانتحار مثلما زعم البعض''، مناشدا إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بإعطائه فرصة وسماع شكواه، والتحقيق في قضيته.

وأردف السباعي، أن عدد كبير من موظفي الوزارة ذهبوا إلى أبو عيطة أثناء توليه الوزارة للتعبير عن غضبهم منها، مضيفا '' إذا كانت ناهد العشري ظلمت موظف عندها في الوزارة فبالتالي هتظلم العمال كلهم لأنها كانت تقف في صف رجال العمال أثناء توليها المفاوضة الجماعية''.

كما طالب بالتحقيق في نظام المكافئات التي يتم صرفها، قائلا '' الوزيرة منحت مكافأة 24 الف جنيه لسكرتيرها عن مشروع استبدال الديون المصرية الايطالية والتي تنفذه الوزارة مع المنظمة الدولية للهجرة للمرحلة التالية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان