إعلان

فيديو- المتحدث باسم حملة صباحي: لن نطلب من الشعب المصري ربط الحزام

04:57 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

فيديو- المتحدث باسم حملة صباحي: لن نطلب من الشعب ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد السفير معصوم مرزوق، المتحدث الرسمي باسم حملة حمدين صباحي المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية، أن صباحي سيقدم في الانتخابات المقبلة برنامج انتخابي حقيقي يواجه التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر في الوقت الراهن، من خلال اعتماد مصر على ما تملكه من ثروات معدنية كالذهب في حلايب وشلاتين.

وقال مرزوق في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' المذاع على قناة ''المحور2'' اليوم الثلاثاء، إن ''مصر تواجه تحديات كبيرة، ونحن لن نضحك على الناس، ولكن لا يمكن أن نقول للطبقة المتوسطة التي وصلت لحد الكفاف أو المعدمين اربطوا الحزام، فلا توجد بطن لهم لكي يربطوا الحزام، فنحن سنزيد لهم الدعم للوصول لحياة كريمة، وعلى أثرياء الوطن والفاسدين أن يعيدوا جزء من ثرواتهم الحرام التي حصلوا عليها''.

وأوضح المتحدث باسم حملة حمدين صباحي، أن صباحي ليس رجل دولة بمفهوم دولة الفساد والمحاسيب حسب قوله، مشيرا إلى أن صباحي رجل دولة بمفهوم الدولة التي تعمل من أجل الشعب وليس من أجل الفساد حسب قوله.

وتابع :''أنا أعرف صباحي من 40 عاما، وهو لا يتحرك إلا من خلال عمل جماعي وضمن فريق، وقدرته على القيادة مشهود بها منذ السبعينات، وكان الأول على دفعته في كلية الإعلام، ولم يعين بسبب موقفه مع الرئيس الراحل أنور السادات، وتاريخه النضالي معروف، وهو نجح بإمكانيات ضئيلة جدا في قيادة حملة انتخابية عام 2012''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان