إعلان

ننشر حركة التغيرات في رؤساء المدن الجديدة

02:24 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

ننشر حركة التغيرات في رؤساء المدن الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا بتولي المهندس عادل سعيد النجار، رئاسة جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، بدلا من المهندس محمود صادق أبوزيد، الذى سيتولى مهام مدير عام بقطاع التنمية وتطوير المدن برئاسة الهيئة.

كما قرر الوزير، بحسب القرار الذي وصل مصراوي نسخة منه، الثلاثاء، تولي المهندس مصطفى فهمي إبراهيم، رئاسة جهاز تنمية مدينة بدر، بدلا من المهندس مجدى رجب متولي، الذي سيتولى رئاسة إدارة مركزية بقطاع التنمية وتطوير المدن برئاسة الهيئة.

كما قرر الوزير تولي المهندس محمد السيد المولد القيام بعمل نائب رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، والمهندس أشرف فتحي عبدالرازق، نائبا لرئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة.

وأكد مدبولي، أن الأداء والكفاءة، هما مقياس ومعيار تحمل المسئولية حاليا، مشيرا إلى ان الزيارات الميدانية المتتالية للمدن الجديدة تكشف أي تقصير يحدث، وهناك تكليفات واضحة لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، على رأسها الاهتمام بالخدمات، خاصة بالأحياء الأكثر احتياجا، سواء خدمات النظافة، أو الزراعة والتشجير، أو الرصف، إضافة إلى النقل الجماعي، الذى بدأت الوزارة في وضعه على أجندة الأولويات بالمدن الجديدة، ونحن مستمرون فى جولاتنا بالمدن الجديدة والمحافظات، لمواجهة المشكلات المختلفة، والعمل على حلها على أرض الواقع

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان