إعلان

النقابة العامة للفلاحين تمنح المستشارة تهاني الجبالي رئاسة النقابة الشرفية

01:35 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

النقابة العامة للفلاحين تمنح المستشارة تهاني الجبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

منحت النقابة العامة للفلاحين المستشارة تهاني الجبالي ''رئاسة النقابة الشرفية''، وطالبوها بتحمل المسئولية والدفاع عن قضايا الفلاح، وأثنت عليها لزيارتها بيت ''العائلة المصرية''، اول بيت للفلاح المصري.

جاء ذلك خلال استقبال النقابة العامة للفلاحين، المستشارة تهاني الجبالي، باعتبارها إحدى القيادات النسائية التي مارست الدفاع الواقف والجالس عن قضايا الفلاح والذي ذاقت من الظلم ما يؤهلها أن تحمل على عاتقها قضايا الفلاحين.

وتم خلال اللقاء مناقشة الأبعاد السياسية والاجتماعية، في الرحلة المقبلة، وطمأنة الفلاح على حقوقه كاملة التي نص عليها الدستور الجديد.

وناشدت الجبالي الفلاحين بضرورة الالتفاف والتوحد حول من يمثله بالمجالس النيابية، مؤكدة لهم أن الدستور الجديد انصفهم وسوف يمنحهم حقوقهم كاملة.

وعلى الجانب الآخر وجهت النقابة الشكر للقوات المسلحة على تحملها المسئولية لحفظ البلاد أمنها، مجددة آمالها وثقتها في المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق والمرشح لرئاسة الجمهورية.

حضر اللقاء كل من أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، ورئيس المجلس العربي للفلاحين والمزارعين العرب، ومحمد داغر أمين عام النقابة، وعلي رجب نائب النقيب العام للوجه البحري، ومستشار النقابة القانوني أحمد عبد الرحيم، والمهندس مصطفى كمال أمين عام الصندوق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان