إعلان

مسئول ليبي: شعب مصر له تاريخ سياسي عريق يجعله يعرف من يختار للرئاسة

02:34 م الإثنين 07 أبريل 2014

مسئول ليبي: شعب مصر له تاريخ سياسي عريق يجعله يعرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس-(أ ش أ):

قال وكيل وزارة العمل الليبي على نصر الحريثي، إن الشعب المصري لها تاريخ سياسي كبير وعريق، يجعله يعرف من يختار لقيادة بلاده ورئاستها خلال المرحلة المقبلة، مشير إلى أن عودة الاستقرار لمصر سيكون عقب الانتخابات الرئاسية وبأيدي أبنائها المخلصين والوطنيين.

وأضاف الحريثي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الاثنين على هامش حضوره ندوة ''لأتحاد الصناعة الليبي'' بمعرض طرابلس الدولي - أن بلاده تسعى لزيادة التعاون خلال الفترة المقبلة مع الدول العربية الشقيقة ، خاصة الشقيقة الكبرى مصر لما تربطنا بها من علاقات قوية ووطيدة وأخوية .

ونوه بان بلاده تسعى للنهوض بمستوى الصناعة الليبية والعمل على دفع عجلة الإنتاج للرفع من مستوى الاقتصاد الوطني، وتشجيع وحماية الصناعة المحلية وخلق بيئة مناسبة للاستثمار الأجنبي والمحلي في بلاده.

وأضاف أن من أهداف أتحاد الصناعة الليبية، المشاركة مع الحكومة في التمية الصناعية واعداد وتنفيذ السياسات الاقتصادية والاجتماعية التي تضمن التقدم والرخاء لجميع المصنعين .

وأكد أن وزارة العمل اللليبية تسعى للنهوض بالصناعة بالبلاد ، من خلا ل تطوير العمالة ، وتسهيل إجراءات دخول الخبراء الأجانب الداعم لهذه المؤسسات ،

منوها بأن بلاده في أحتياج للقطاع الخاص .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان