إعلان

القوى العاملة : تعيين وتوفير 45 ألف فرصة عمل خلال مارس الماضي

01:17 م الإثنين 07 أبريل 2014

القوى العاملة : تعيين وتوفير 45 ألف فرصة عمل خلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إنه تم تعيين 25 ألفا و 726 بالداخل ، منهم 672 من ذوى الاحتياجات الخاصة لإدماجهم في المجتمع للاستفادة من طاقتهم، وذلك خلال مارس الماضي.

وأشارت عشري، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، إلى أن الوزارة قامت أيضا بتوفير 19 ألفا و270 فرصة عمل وجار شغلها في مجال صناعة الملابس، والفنيين ومساعدي فنيين في مجال الطباعة والتجليد، ومندوبي مبيعات ، وأفراد الأمن وسمكري وفنى دوكو ولحام، بالإضافة إلى العمل بالمطاعم.

وتابعت وزيرة القوى العاملة ، أن الوزارة انتهت من إنشاء وتجهيز وتشغيل مركزين للتدريب المهني في محافظتي أسيوط والغربية ، للتدريب على مهن التفصيل والخياطة الحاسب الآلي وصيانته، واللغات والنجارة، وصيانة المحمول والدش، بالإضافة إلى منح الترخيص لمركز تدريب مهني خاص لتدريب الشباب على مهن الهندسة الكهربائية والالكترونية وفقا للشروط والضوابط في هذا الشأن.

وأضافت عشري، أنه تم إدخال مهنة صيانة الدش والمحمول في 12 مركز تدريب مهني تابعا للوزارة بالجيزة، والقليوبية ، وبورسعيد، والشرقية، والدقهلية، والإسكندرية ، والمنوفية ،والإسماعيلية ،وأسيوط ،والوادي الجديد ، وسوهاج ، وبني سويف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان