إعلان

يوم في حملة المرشح السيسي.. تسلم ''عصا القيادة'' من قبائل مطروح والتقى متحدي الإعاقة

11:19 م الأحد 06 أبريل 2014

يوم في حملة المرشح السيسي.. تسلم ''عصا القيادة''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد :

المرشح الرئاسى المحتمل عبد الفتاح السيسي شهد اليوم، الأحد، نشاطا مكثفا، حيث التقى مع شيوخ وعمد القبائل العربية للمنطقة الغربية، والتقى مجموعة من متحدي الإعاقة، كما تسلمت حملته 3000 توكيلا من قيادات محافظة شمال سيناء، بالإضافة الى استقبال وفد الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي.

'' مصحف، ودرع القبائل العربية، و''عصا القيادة''.. هدايا قدمها عمد ومشايخ المنطقة الغربية للمشير عبد الفتاح السيسي، خلال لقاء جمعهم به، الأحد، كتقليد عربي متبع لدى القبائل العربية للقائد الذي يتم اختياره، تعبيرا منهم عن تأييدهم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

العمد والمشايخ، أكدوا أنهم يثقون في السيسي، كرجل دولة يدرك حجم التحديات التى تواجه مصر والمنطقة، وأكدوا أن هناك حالة ارتياح لدى أوساط القبائل العربية بمطروح لإعلان المشير ترشحه، نزولا على رغبة القطاعات العريضة من الشعب المصري في هذه المرحلة الحرجة في تاريخ البلاد.

كما شددوا على ضرورة إعلاء المصلحة الوطنية والاصطفاف مع المشير في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى قيامهم بعرض مجموعة من الرؤى لتنمية المنطقة الغربية، وتعزيز روح الانتماء، ومواجهة التحديات الأمنية على الحدود، ومجابهة الفكر المتطرف.

المشير عبد الفتاح السيسي، أكد خلال اللقاء على أهمية دور القبائل العربية بالمنطقة الغربية في حفظ الأمن القومي، وشدد على أهمية التأكيد على علاقاتهم الطيبة، وصلات النسب مع الجانب الليبي.

وفى سياق متصل، التقى السيسي بمجموعة من متحدي الإعاقة، بقيادة الدكتور حسام المساح، أمين المجلس القومي لشئون المعاقين، وعدد من شباب الاولمبياد الخاص، بقيادة المهندس أيمن عبد الوهاب، المدرب الإقليمي.

السيسي أكد خلال لقائه بمتحدى الإعاقة على اهتمامه الشديد بهم وباحتياجاتهم الصحية والاجتماعية، حتى يستطيعوا الاندماج في المجتمع والعيش بشكل كريم ومنتج، يليق بما لديهم من قدرات يستطيعوا من خلالها خدمة بلدهم .

وفي السياق ذاته، أعرب المساح، وعبدالوهاب عن ثقتهم بالمشير، كقائد يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها، والوقوف على مشكلات الوطن، وأكدوا أنهم سيدعمونه بقوة في الانتخابات المقبلة.

كما استقبل كارم محمود، المنسق العام لحملة السيسي، وفدا من قيادات محافظة شمال سيناء، لتسلم أكثر من 3 الاف توكيل لدعم ترشح المشير لرئاسة الجمهورية.

وأكد الوفد السيناوى، أن التوكيلات التي تم جمعها من المحافظة، ضربت أروع الأمثلة في قيمة عمل الفريق، حيث تم جمعها من شتى الأحزاب والحركات السياسية المختلفة، رافضين ذكر اسم حزب، أو حركة ممن يؤيدون ترشح المشير، وقدموها باسم المحافظة.

فيما استقبلت الحملة المركزية للمشير بالقاهرة، وفد الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي ، الذي يمثل 7100 مقر على مستوى الجمهورية، برئاسة ممدوح حمادة، لإعلان دعمهم لحملة المشير وتسليم خطاب تأييد موجه له.

و أكد كارم محمود منسق الحملة، خلال استقبال الوفد، أن الاتحادات التعاونية هي خير مثال على تكافل ومشاركة المصريين في تفعيل أنشطتهم وأعمالهم بشكل إيجابي يعلي مصلحة الفلاح بشكل رئيسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان