إعلان

بالصور.. اتحاد العمال يعلن تشكيل غرفة عمليات لدعم السيسي رئيسا للجمهورية

02:04 م السبت 05 أبريل 2014

بالصور.. اتحاد العمال يعلن تشكيل غرفة عمليات لدعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تصوير - نادر نبيل:

أعلنت قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة والإتحادات المحلية بالمحافظات، تأييدهم ودعمهم للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وأكد المشاركون في الاجتماع الذي عقد اليوم السبت، بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، استعداد الاتحاد بكافة فروعه علي مستوي الجمهورية بمساندة المشير السيسي من خلال فتح كافة المقرات والمساهمة في جمع التوكيلات لترشيح المشير .

أوضحت قيادات الاتحاد أن المشير عبد الفتاح السيسي هو الأمل في أمن وإستقرار البلاد وذلك لما قام به المشير في 30 يونيو وتخليص الشعب المصري من نظام الاخوان المسلمين.

ومن جانبه أعلن جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن تشكيل غرفة عمليات داخل الاتحاد العام والنقابات العامة، والاتحادات المحلية وكافة اللجان النقابية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية.

وشدد المراغي، على أهمية التواجد بين العمال في كافة مواقع العمل واللجان النقابية وتوعية العمال بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن إختيار السيسي جاء وفق إرادة شعبية وهو الأقدر على قيادة البلد في المرحلة القادمة.

وأشار المراغي ، إلى أن الاتحاد سيعرض كافة مشكلات الطبقة العاملة، بالإضافة إلى طرح مجموعة من المقترحات و الحلول الحقيقية حتى يكون هناك قدرة لدي الرئيس القادم علي إنهاء تلك المشكلات، مؤكدا أن قرار تأييد المشير السيسي جاء بالإجماع بين جميع القيادات العمالية.

كما أكد محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، البدء من اليوم في حملة تأييد المشير السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه سيتم التنسيق مع الاتحادات المحلية لعمل الملصقات اللازمة لدعوة العمال في المشاركة الانتخابات الرئاسية واختيار السيسي، لافتا إلي أنه سيتم تشكيل لجنة عليا لاختيار التصميم اللازم لعمل الملصقات والشعارات، داعيا الاتحادات المحلية إخطار الاتحاد العام بمشكلات كل محافظة لعرضها على رئيس الحكومة خلال 3 أيام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان