إعلان

محافظ الجيزة : تنفيذ 7 قرارات مخالفات بردم ''مجرى النهر'' بـ 20 ألف م2 بالحوامدية

12:01 م الجمعة 04 أبريل 2014

محافظ الجيزة : تنفيذ 7 قرارات مخالفات بردم ''مجرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ.ش.أ):

صرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بان المحافظة تقوم بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والرى بتنفيذ خطة مشتركة وبالتعاون مع الإدارة العامة لحماية النيل بالقاهرة الكبرى والجهات الأمنية فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة برفع التعديات على مجرى نهر النيل فيما بدأت أولى هذه الحملات بالشيخ عتمان بالحوامدية .

وقال محافظ الجيزة إن بعض المواطنين قاموا بالتعدى على مجرى النهر بردم أجزاء منه بكميات كبيرة من المخلفات وصلت إلى 20 ألف م3 فى محاولة لفرض الأمر الواقع ، وأضاف أن الحملة تستمر لمدة أسبوع لرفع الكميات الكبيرة وتطبيق القانون الذى يجرم التعدى على مجرى النهر وذلك على نفقة المخالف .

وكشف التقرير الذى تلقاه المحافظ من سامى بدوى رئيس مدينة الحوامدية أنه تم إعداد حملة مكبرة وفى حضور أمنى مكثف لتأمين عمليات الإزالة وعن طريق معدات المدينة والإدارة المركزية للرى والصرف وقد نجحت الحملة فى رفع 4000 م3 من إجمالى 20 ألف م3 وتواصل الحملة أعمالها على مدار الأسبوع .

من جانبه ، قال المهندس راضى حسن حبشى مدير عام حماية النيل بالقاهرة الكبرى إن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ 19 قرار إزالة تعد على نهر النيل ، مؤكداً أنه لا تهاون فى تنفيذ قرارات الإزالة وحماية النيل من المتعدين عليه .

شهدت الحملة حضوراً مكثفاً من كافة الجهات المعنية منها العميد محمود شاكر مدير شرطة المسطحات المائية ، والعميد ياسر عبد الحكيم مأمور قسم شرطة الحوامدية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان