إعلان

خبراء بحملة صباحي يتحدثون عن برنامجه الانتخابي

04:49 م الأربعاء 30 أبريل 2014

خبراء بحملة صباحي يتحدثون عن برنامجه الانتخابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد :

قال بهي الدين عرجون ، أستاذ علم الفضاء، وأحد المشاركين في وضع البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، إن أزمة الطاقة في مصر مصطنعة ولا توجد أزمة حقيقة إذا ما تم النظر للوضع بشكل مختلف .

وأكد عرجون، خلال كلمته بمؤتمر صباحي للإعلان عن برنامجه الانتخابي، اليوم الأربعاء، أن البرنامج يهدف إلى إنتاج 16% من الطاقة المستهلكة من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، مؤكدا أن الحملة لديها 2000 مشروع صناعي لتنمية الصعيد.

من جانبه قال الدكتور عمرو حلمي، عضو مجلس أمناء التيار الشعبي، ووزير الصحة السابق، أن الحق في العلاج حق للمصريين سواسية، كأسنان المشط، مؤكدا أن برنامج صباحي الانتخابي يهدف للتأمين الصحي العادل، كما يسعى لتطوير المنظومة الصحية في مصر .

من جهته قال حسين عبد الغني، المستشار الاعلامي للحملة، أن أولويات المرشح الرئاسي حمدين صباحي هي التواصل مع الحركة العمالية والاهتمام بالدفع على اصدار قانون الحريات والنقابات العمالية، كما يسعى إلى حل ازمة سد اثيوبيا عن طريق الاتفاقيات وليس الصراع ، كما ستحتل الثقافة والفنون جزء رئيسي في برنامج صباحي .

في السياق ذاته، أكد معصوم مرزوق، المتحدث الرسمي باسم الحملة، أن مصر لن ترضى أن تكون تابعة أو ذليلة لأى دولة أخرى ، مشيرا إلى أن برنامج صباحي يعتمد على رؤية جديدة توفر أساسا سليما وواضحا ومستقلا يرعى مصالحها ويقوم على احترام ارادة الشعوب، كما يسعى في البرنامج إلى إعادة مصر الى مكانتها العربية والاقليمية والدولية بعد أن عانت سياستنا الخارجية من التبعية مما ترتب عليه من انهيار اقتصادها

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان