إعلان

''قومي حقوق الإنسان'' يطالب بمواجهة الإرهاب والعنف الممنهج بالقانون

06:31 م الخميس 03 أبريل 2014

''قومي حقوق الإنسان'' يطالب بمواجهة الإرهاب والعنف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

استنكر المجلس القومي لحقوق الإنسان، كافة أعمال العنف والهجمات الإرهابية التي استهدفت رجال الشرطة والجيش وأخرها ما حدث بالأمس فى ميدان النهضة بمحيط جامعة القاهرة من استشهاد العميد طارق المرجاوي، رئيس مباحث غرب الجيزة.

و توجه المجلس، في بيانه اليوم الخميس، بخالص العزاء لكافة أسر الشهداء نتيجة العمليات الإرهابية والتي تستهدف أجهزة الأمن التي تقوم بدورها فى حماية الشعب والوطن وكان لها نصيباً من الشهداء، والذين راحوا ضحية هذا الإرهاب الأسود وعمليات العنف الممنهج.

و أكد المجلس أنه فى ظل هذه الموجه العاتية من العمليات الإرهابية تكون كل أعمال العنف الممنهج والتى أصبحت مصاحبة للمظاهرات تصب فى خانة الإرهاب، حيث أنها تهيئ له البيئة المناسبة خاصة إنها تتزامن وتتواكب أهدافها معاً وهى أعمال تتنافى تماماً مع المصلحة الوطنية وتعطل عملية التحول الديمقراطي، والذى حددته خريطة الطريق.

وطالب المجلس بضرورة مواجهة الأعمال الإرهابية والعنف الممنهج بكل قوة وفقاً للقانون وبالتوازي مع الحفاظ على الحقوق والحريات لكل المواطنين وفى إطار سيادة حكم القانون وضمان احترام حقوق الإنسان والعمل على ملاحقة مرتكبي هذه الجرائم وضمان محاسبتهم ومنع إفلاتهم من العقاب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان