إعلان

العدل: 139ألف استمارة تأييد لمرشحي الرئاسة خلال 3 أيام.. و''صباحي'' يشكو مخالفات

02:13 م الخميس 03 أبريل 2014

العدل: 139ألف استمارة تأييد لمرشحي الرئاسة خلال 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -عمر علي:

أعلن المستشار عمر مروان، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، أن حصيلة الأيام الثلاثة الأولى لتحرير استمارات تأييد مرشحي رئاسة الجمهورية، والتي جرت أمام 350 مقرًا للشهر العقاري والتوثيق على مستوى الجمهورية، قد بلغت 139 ألفا و 300 استمارة تأييد.. موضحا أن حصيلة اليوم الأول كانت قد بلغت 23 ألفا و 700 طلب، و اليوم الثاني 64 ألفا و 500 طلب، واليوم الثالث 71 ألفا و 100 طلب.

وأكد المستشار عمر مروان، في تصريحات صحفية، أنه أعطى تعليماته مجددًا لمختلف مكاتب الشهر العقاري التي تتولى تلك المهمة، بتحرير استمارات تأييد المرشحين لرئاسة الجمهورية، بصورة يدوية حال انقطاع التيار الكهربائي أو توقف عمل جهاز القارئ الإلكتروني المخصص لإعداد تلك الاستمارات.

وأوضح المستشار مروان، إنه كان قد تلقى اتصالا هاتفيا من المرشح المحتمل حمدين صباحي أبلغه فيه الأخير أن مكتب الشهر العقاري ببلطيم بمحافظة كفر الشيخ، كان قد توقف عن العمل إثر انقطاع التيار الكهربائي، وأن موظفي المكتب رفضوا تحرير استمارات التأييد يدويا للمواطنين الراغبين في تحريرها.

وأشار المستشار مروان إلى أنه أجرى على الفور اتصالا هاتفيا بمكتب الشهر العقاري ببلطيم، وكلفهم باستئناف العمل بصورة يدوية، حيث تم بالفعل على اثر ذلك استجابتهم وانتظم العمل داخل المكتب حتى عاد التيار الكهربائي للعمل مرة أخرى.

وأكد المستشار مروان أن العمل يسير داخل مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية، على قدم وساق من أجل خدمة المواطنين الراغبين في تحرير استمارات تأييد مرشحي الرئاسة.

جدير بالذكر أن قانون الانتخابات الرئاسية الصادر مؤخرا، ألزم لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية، أن يؤيد المرشح ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل وبحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة منها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان