إعلان

منظمة أمريكية تحصل على تصريح بمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية

05:21 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

منظمة أمريكية تحصل على تصريح بمتابعة الانتخابات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

قالت السفارة الامريكية بالقاهرة، إن منظمة الديمقراطية الدولية (DI) ومقرها الولايات المتحدة ستتابع الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة، والمقرر إجراؤها في 26 و27 من الشهر المقبل.

وأوضحت السفارة عبر بيان صادر عنها، تلقى بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وافقت مؤخراً على السماح لمنظمة (DI) بالإضافة إلى خمس منظمات دولية أخرى و79 منظمة مصرية بمتابعة عملية الانتخابات الرئاسية وفقا للوائح والقوانين المطبقة والالتزامات الدولية.

وصرّح القائم بأعمال السفارة الأمريكية مارك سيفرز، قائلاً ''إن منظمة الديمقراطية الدولية (DI) منظمة رائدة تحظى باحترام دولي في مجال متابعة الانتخابات. إننا نتطلع إلى تحليلهم المستقل والمهني لهذه الانتخابات الهامة جداً.''

وأضاف البيان أن منظمة الديمقراطية الدولية هي منظمة أمريكية خاصة غير حكومية تعمل لدعم الانتخابات الحرة والشرعية من خلال متابعة الانتخابات والبرامج وثيقة الصلة التي تدعم المبادئ الديمقراطية. وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

وأشار البيان إلى أن لمنظمة الديمقراطية الدولية خبرة واسعة في قيادة بعثات متابعة الانتخابات في أكثر من 50 بلد، بما في ذلك متابعة الاستفتاء على الدستور المصري في عام 2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان