إعلان

20 صورة ترصد.. سياسيون وفنانون في احتفال ''سنة أولى تمرد''

10:23 م الإثنين 28 أبريل 2014

20 صورة ترصد.. سياسيون وفنانون في احتفال ''سنة أول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هبة البنا:

تصوير - مصطفى الشيمي:

نظمت حركة تمرد، احتفالية بمرور عام على تأسيسها تحت عنوان ''سنة أولى تمرد''، وذلك بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بحضور محمود بدر، مؤسس الحركة، وبعض الشخصيات السياسية وفنانين، ووفد من حملة المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية.

وردد الحاضرون بعض الهتافات منها: ''تمرد هي الأصل والسيسى هيحكم مصر''، ''يلا يا بدر قولها قوية السيسى رئيس الجمهورية''، ورفع الأعضاء بعض اللافتات للحركة، وأعلام مصر.

قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إن المشير عبد الفتاح السيسي، رفض السماع لأي كلمة غير كلمة الشعب المصري، مضيفًا أنه في مثل هذا اليوم، رفض الشعب المصري أوامر الأمريكان والإخوان، ليكون الشعب المصري هو صاحب هذه البلد.

وتابع بدر، أثناء إلقاء كلمته، في الاحتفال بالذكر الأولى لتأسيس حركة تمرد، مساء اليوم الإثنين :'' المشير السيسي هيحكم مصر من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية''، مؤكدًا أننا نسير على طريق ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف مؤسس حركة تمرد، ''الشعب المصري أختار المشير عبد الفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية، ونحُن سندعمه''، مرددًا هتافات مع الحضور ''تحيا مصر، بكرة السيسي جوه القصر، بكرة الشعب هيحكم مصر''.

وشدد بدر، أنه يوعد الشعب المصري السير في طريق البناء، مؤكدًا أن بعد الانتخابات الرئاسية سوف يقيم حزب تمرد لكل المصريين.

ومن جانبه قال عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين السابق، إن حركة تمرد دخلت التاريخ لأنها كان لها يد في مستقبل مصر، مشيراً إلى أن مصر استعادت الكرامة والديمقراطية وهيبة الدولة.

وأكد موسى، في كلمته، بالاحتفال، أن مصر ستتقدم وتعالج الخلل الذي حدث وسوف نرى مصر تنهض لاستئناف الريادة وتقوم الشرق الأوسط والعالم الثالث والأمة الإسلامية، مضيفًا أن مصر تعمل في سياستها العربية والإفريقية والإسلامية، قائلًا ''أن هذا المنطقة لن تقوم إلا بريادة مصر''.

وقالت فاطمة ناعوت، الكاتبة الصحفية، إن أعضاء حركة تمرد قاموا بتنظيم حملة كبيرة لعزل رئيس الجمهورية، ولكن لم يستطيعوا تنظيم مؤتمر، مطالبة الشباب المتواجدين في الاحتفال أن يكونوا منظمين.

وأضافت ناعوت، أثناء إلقاء كلمتها في احتفالية حركة تمرد بذكرى تأسيسها، أن الحركة تمردوا على كل قيمة سلبية وفاشية، مضيفة أنهم صناع الفرح لأنهم استبدلوا عامين من الظلام إلى أفق، مؤكدة أنه لولا التفاف الشعب المصري، حول تمرد ربما كنا مازلنا في الظلام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

سياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمردسياسيون وفنانون في احتفال سنة أولى تمرد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان