إعلان

السكة الحديد تناشد المسؤولين بالمحافظات بغلق المعابر العشوائية غير الشرعية

03:57 م الإثنين 28 أبريل 2014

السكة الحديد تناشد المسؤولين بالمحافظات بغلق المعا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

طالبت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، جميع الجهات المعنية والتي يدخل ضمن نطاقها المعابر العشوائية وغير الشرعية المقامة من قبل الأهالي والجمهور، ولا تقع تحت إشراف ومسئولية الهيئة، والبدء بمبادرة تقوم على غلق هذه المعابر لما تسببه من خطورة بالغة واتخاذ ما يلزم نحو إحكام السيطرة عليها بعد الغلق، ومتابعة ذلك بصفة دورية .

وناشدت الهيئة في بيان رسمي لها، اليوم الاثنين، المسؤولين بمتابعة ومراجعة كافة المزلقانات الواقعة على خطوط الشبكة بشكل دوري حيث تبين وجود عدد كبير من المعابر العشوائية وغير الشرعية المقامة من قبل الأهالي والجمهور ولا تقع تحت إشراف أو سيطرة الهيئة .

وتابعت الهيئة، أنها تقوم في الوقت الحالي بحث الجهات المعنية الواقع في نطاقها تلك المعابر علي القيام بغلقها تباعاً تجنباً لوقوع الحوادث عند هذه المعابر غير القانونية حفاظاً على سلامة مسير القطارات والمركبات، وحماية أرواح المواطنين وتوفير أعلى معدلات الأمان .

كما قامت وزارة النقل، بمخاطبة المحافظين المعنيين أكثر من مرة خلال الفترة السابقة للقيام بواجبها نحو غلق هذه المعابر العشوائية إيماناً منها بوجوب تضافر وتوحيد الجهود نحو تجنب ومواجهة هذا الخطر، الذي وصفته بالداهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان