إعلان

طلاب الإخوان بالأزهر يقطعون الطريق أمام الجامعة.. والأمن يفرقهم بالغاز

01:03 م الإثنين 28 أبريل 2014

طلاب الإخوان بالأزهر يقطعون الطريق أمام الجامعة..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

قطع العشرات من طلاب جامعة الأزهر المنتمين لجماعة الإخوان، شارع الخليفة القاهر أمام مبنى المدينة الجامعية للبنين، بالحي السادس بمدينة نصر، بعد أن نظموا وقفة داخل مبنى المدينة للتنديد بتقديم امتحانات نهاية العام لـ 10 مايو المقبل، والمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم.

فيما تحرك تشكيل أمني مكون من مدرعتين من قسم شرطة ثان مدينة نصر، حيث أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع على الطلاب وأجبرتهم على فتح الطريقة العودة لداخل المدينة، بينما أضرم الطلاب النيران في صناديق القمامة وبعض أفرع الأشجار أمام البوابة الرئيسية للمدينة لتلافي تأثير الغاز المسيل للدموع.

ويشهد الآن محيط المدينة الجامعية للبنين بمدينة نصر حالة من الكر والفر بين الطلاب وقوات الأمن التي تطلق الغاز المسيل للدموع ويرد الطلاب بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية مرددين الهتافات المناهضة لوزارة الداخلية.

وفي سياق متصل، تجمع منذ قليل عدد من الطلاب أمام كلية الهندسة بنين ورددوا هتافات مناهضة لوزارة الداخلية وتحركت قوات الأمن المتمركزة أمام مبنى إدارة الجامعة وأطلقت عليهم قنابل الغاز المسيلة للدموع وطلقات الخرطوش وتمكنت من تفريقهم، حيث أصيب طالب بالفرقة الرابعة بكلية الزراعة بنين بطلقة خرطوش في الرأس، تم نقله على إثرها إلى المستشفى

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان