إعلان

حملة صباحي : لن نسمح أن يكون وجودنا في الانتخابات الرئاسية شكلياً

06:35 م الأحد 27 أبريل 2014

حملة صباحي : لن نسمح أن يكون وجودنا في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعلنت حملة حمدين صباحي، المرشح المحتمل للرئاسة، أنها ترحب بكل القوى والشخصيات السياسية التي أعلنت دعمها لمرشحها في الانتخابات القادمة، موجهة الشكر والتقدير لهذه القوى.

وأكدت الحملة ، في بيان لها مساء اليوم الأحد، انها تثمن كل من انضم إليها في هذه المعركة، قائلة :'' المشهد يتضح يوما بعد الآخر ويشير باختصار إلى أن القوى المؤمنة بالمستقبل تتجمع في معسكر واحد ضد من يريد إعادة الوطن إلى ما قبل 25 يناير''.

وأشارت الحملة إلى ترحيبها و سعادتها ببدء تراجع نغمة مقاطعة الانتخابات واتجاه كل القوى الوطنية والثورية إلى خوض المعركة دفاعا عن مستقبل يستحقه هذا الوطن وشعبه وشهداؤه العظام، مؤكدة على تفهمها لأن عليها مسئولية واجبة في المزيد من الجهد للتأكيد والإقناع أنها في معركة جادة لن تسمح أن يكون وجودها فيها شكليا - على حد قولها.

وقالت الحملة، إن ''إعلان القوى الوطنية دعم حمدين صباحي هو موقف منطقي وطبيعي من هذه القوى المخلصة للثورة، فقد آن الأوان أن نتوحد في هذه المعركة الوطنية كما توحدنا من قبل في الميادين دفاعا عن وطن حر ديمقراطي يوزع ثرواته بالعدل علي كل أبنائه''.

وتابعت :'' تؤمن حملة حمدين صباحي إيماناَ تاماَ بأن مزيدا من القوى الوطنية والثورية ستختار أن تنضم إلى المعركة، وتثق تمام الثقة أن كل أصحاب الضمائر الوطنية سيصبحون قريبا طرفاَ في معركة الثورة والوطن والمستقبل، وهو الأمر الذي سيجعلنا نحسم المعركة الانتخابية، ليس لصالح حمدين صباحي فقط بل لصالح مصر ومستقبلها، ولصالح أجيالها الشابة الواعدة النبيلة، و لصالح تحطيم رهان معسكر الماضي لما قبل 25 يناير بأن قوى المستقبل المدنية لن تتوحد مرة أخرى''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان