إعلان

مصراوي سوشيال: '' السيسي يُصالح مرتضى وشوبير...وكورونا يدخل مصر''

12:47 م الأحد 27 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: '' السيسي يُصالح مرتضى وشوبير...وكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعدة قضايا كان أبرزها تصالح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع الإعلامي أحمد شوبير.. وكذلك ظهور أول حالة بفيروس كورونا بمطار القاهرة، وكيفية العلاج والوقاية منه.

السيسي يعقد مصالحة بين مرتضي منصور وشوبير

العنوان

استقبل عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وفداً من الرياضيين، يضم عددًا من رؤساء الأندية والنقاد الرياضيين، ونجوم الألعاب الجماعية والفردية، وممثلين عن الإعلام الرياضي، وأبطال أولمبيين والكثير من المهتمين بالشأن الرياضي في مصر، في إطار حرصه على الاهتمام بالتواصل مع كافة شرائح المجتمع – بحسب بيان صادر عن حملته الرسمية.

وقام السيسي، بإنهاء الخلاف بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير، خلال جلسة ودية مع 60 شخصية من كبار الرياضيين أمس السبت.

وتصالح مرتضى منصور مع أحمد شوبير، بعدما تدخل السيسي، والذي ضرورة إنهاء كافة الخلافات من أجل مصلحة الرياضة التي ستنعكس على تحسن الأوضاع في مصر الفترة المقبلة.

كانت خلافات شهيرة نشبت بين شوبير ومرتضى منذ سنوات طويلة، وشهدت الفترة الأخيرة عودة الخلافات بعدما هدأت بعض الوقت، وكانت الأوضاع تُنذر باشتعال الأمور بين الثنائي مُجددًا قبل أن يحتوي السيسي الأزمة.

وعلق @ Mohamed Alkady:

" مشاكل مصر اتحلت بالمصالحه اللي عملها السيسى مع مرتضى منصور وشوبير هي دي المصالحه المطلوبه علشان يجي الاستقرار والامن والامان للبلد ايه الفكاكه دي هو ده الرئيس المنتظر اللى حيصلح البلد وهي دي المصالحه الوطنيه اللى الشعب كان منتظرها مصالحة شوبير ومرتضى لاتنين حلوين وجميلين وانته خسرت كتير ياسيادة المشير مش كان احسن تخليك فى دفاعك احسن لان اول القصيده مش عارف ايه".

وقال @ Mohamed Moussa:

" اذا ظهرت الرؤية ان من حق كل مرشح ان يجذب اكبر قدر من المؤيدين ورغم تأييد العديد من طوائف الشعب للسيسى الا ان هذه الصوره كفيله بان تفقد السيسى على الاقل نصف مؤيديه ان شوبير شخصيه غير محبوبه على الاطلاق ربما مرتضى له بعض احبابه لكن لسانه دائما يخونه فلن يكون هناك تأييد لمجموعة منافقين ان السيسى شخصيه محبوبه والشعب يتطلع لضمان مستقبله بصوره حقيقيه وليس بمجاملات يجب ان يكون هناك برنامج محدد لكل مرشح ويكون قابل للتنفيذ فى مدة محدده والا ستكون هذه الصورة المنشورة هى سمة المرحله القادمة عفوا سيادة المشير صوتى لن يكون لك الا ببرنامج مقنع تضمن فيه وبوضوح رؤية جاده لمستقبل هذا البلد وليست المصالحة بين شوبير ومرتضى جزء من هذا المستقبل اجتماعك مع طوائف الشعب شئ جيد وايجابى مقابلة الفلاحين العمال المثقفين العلماء مهم اما اهل النفاق آسفين سيادة القائد فلا لك ولهم ."

وسخر @mohamed el Demery

العنوان

وأضاف @ Soli Saed Ali:

"اول شىء التوقيت صعب جدااا للمناسبه هذه لانها فتره ما قبل الانتخابات دعايه ثانى شىء السيسى مرشح رئاسه وليس مصلح اجتماعى ثالث شىء يوجد قضايا اهم بكثييييير من موضوع صلح مرتضى وشوبير وهيا لا تعد ولا تحصى رابع شىء ربنا يقدرك على فعل الخير وربنا يرحم شهدائنا الابرار ويصبر اهاليهم وبكره قابلونى على الناصيه اما تنهض مصر".

وسخر @ Elshahat Aly:

العنوان


العنوان

وقالت نور الامال سالم:

اتمنا من السيسي ان يكبر دماغه من الناس دى ?ن مشاكلهم كثيره ثانيا دى ناس فاضيه ودمغها سليم للمشاكل
ثالثا خلى دماغك فى الناس الى تحت الصفر الناس الغلابه مشكلهم الجلوس معاهم والاخذ بأيدهم.

ام مرضى وغيره لهم ايادى طويله تعمل كما تشئ يا عم خليك مع الغ?به تكسب وهم الشغب

لمزيد من التفاصيل على الرابط التالي:


http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/26/5886398.aspx


فيروس كورونا في مصر .. الأعراض وطرق الوقاية وكيف ينتقل؟

العنوان

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن أول إصابة بفيروس كورونا أمس السبت، مشيره إلي أن الحالة لشاب يبلغ من العمر 27 سنة يعمل مهندس مدني بالمملكة العربية السعودية منذ أربع سنوات ويقيم في مدينة الرياض، تم الاشتباه في الحالة عن طريق فريق الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي وتم تحويلها مباشرة بسيارة إسعاف إلى مستشفى حميات العباسية مع اتخاذ الإجراءات الوقائية الكاملة لمكافحة العدوى.
وعلق @ Mohamed Molham:

"فيلم زيه زي انفلونزا الخنازير .. و قبلها الطيور .. و قبلهم السارس بيلعبوا معانا بمبدئ "بص العصفورة" ده فيروس قتل 90 واحد في 6 شهور

ده السيسي قتل الف واحد في 6 ساعات و ادينا اهه متعايشين معاه احنا بيموت عندنا في حوادث الطرق اضعاف الرقم ده الكلام ده للدول المرفهه .. اللي حياة الانسان فيها ليها قيمة

يعني مش عندنا خالص "
وقال @ Mohamed Hassan:

العنوان

وأضاف @ Hassan Elmasry :

" يارب المرض يبعد عن مصر الدول اللى عندها تامين صحى وعلاج كويس والمرض مش عارفين يعملوا ليه حاجه عندنا الغنى هوه اللى هيعرف يتعالج والفقير هوه اللى هيضيع فى الرجلين ربنا يسترها".

وتم حجز المريض بقسم الحجر الصحي (العزل) فور وصوله المستشفى، وتم سحب مسحة من الأنف والحلق وعينة من البصاق وأرسلت إلى المعامل المركزية للفحص، وجاءت نتيجة العينة ايجابية لفيروس الكورونا.

لمزيد من التفاصيل عن فيرس كرونا وكيفية الوقاية منه على الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/26/ggg.aspx

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان