إعلان

جابر نصار: ننسق مع وزارة الداخلية ليؤدي الطلاب المحبوسون امتحاناتهم

02:55 م السبت 26 أبريل 2014

جابر نصار: ننسق مع وزارة الداخلية ليؤدي الطلاب الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

قال جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه يقوم بالتنسيق مع وزارة الداخلية لإيجاد آلية لتمكين الطلاب المحبوسين على ذمة قضايا أو أحكام قضائية، من تأدية امتحاناتهم.

كما أشار خلال حضوره اليوم السبت، افتتاح قسم اللغة الإنجليزية التابع لكلية الحقوق بالشيخ زايد، إلى أن قوات الشرطة ستقوم بتأمين الامتحانات بما يتفق مع الدور المنوط بها، وحماية الطلاب والمنشآت.

كما قال نصار إن نادي أعضاء هيئة التدريس تابع لمحافظة الجيزة، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ولا علاقة له بالجامعة نهائيا، ولا تستطيع الجامعة فرض عقوبات أو حتي محاسبة أي أفراد.

وحول قانونية الجمعية العمومية للنادي وانتخابات أمس، أكد نصار في تصريحات صحفية أنهم ليسوا محل نقد أو تقييم للنادي، مشيرا لحضور عدد قليل بالإنتخابات، الأمر الذي يجب مراجعته، على حد قوله.

ومن جانبه قال محمود كبيش، عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، إنه تم منح أعلى الأوسمة في الدولة لأساتذة كلية الحقوق ومنهم حامد سلطان ومفيد شهاب وساما من الدرجة الأولى وصلاح الدين عامر وسام الجمهورية من الدرجة الثانية، أمس الجمعة.

وأضاف خلال كلمته اليوم أثناء افتتاح قسم اللغة الإنجليزية التابع لكلية الحقيق جامعة القاهرة بمدينة الشيخ زايد، إن قسم واجه عقبات عديدة إلا أن الفكرة فرضت نفسها، وثبتت أهمية القسم، بعد أن ازدحمت الكلية بشكل ملحوظ.، مشيرا إلى أن أحد تلك العقبات كان رفض أولياء الأمور نقل أبنائهم إلى مدينة الشيخ زايد لبعد مسافتها، إلا أنه تم التغلب على تلك المشكلة - حسب تأكيده.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان