إعلان

وزير التربية والتعليم: مستعدون لامتحانات آخر العام.. ومستقبل أبنائكم في أيد أمينة

12:05 م السبت 26 أبريل 2014

وزير التربية والتعليم: مستعدون لامتحانات آخر العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات لتأمين امتحانات آخر العام، مطمئنا أولياء الأمور على أن مستقبل أبنائهم في أيد أمينة لانه مستقبل مصر.

وحذر أبو النصر - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الاوسط اليوم السبت - أولياء الامور إلى عدم الانجرار وراء الشائعات ، حيث سيتم تأمين امتحانات الثانوية العامة والنقل من خلال بروتوكول تعاون موقع بيننا وبين وزارتي الداخلية والدفاع ، ولا بد من الحيطة والحذر في ظل تلك الظروف التي تعيشها البلاد ولذلك فقد بدأنا بالتحضير مبكرا لامتحانات آخر العام من تجهيز وتأمين ومتابعات''.

وقال ''توجد بروتوكولات تعاون مع كافة مديريات الأمن ، وفي بعض الأحيان مع القوات المسلحة مثل شمال سيناء وبعض المحافظات الحدودية لتأمين الامتحانات، موضحا أنه سيتم نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بالطائرات للمناطق الحدودية والمدن التي يوجد بها مطارات عسكرية.

وأكد أبو النصر وجود غرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة سير أعمال الامتحانات.

وفي سياق آخر ، أكد أبو النصر أنه سيتم توفير فرص عمل جديدة لسد العجز بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى إجراءات التعاقد فور تسليم المديريات الكشوف الخاصة بنسب العجز إلى ديوان عام الوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان