إعلان

بالصور.. ننشر تفاصيل لقاء صباحي بوفد حزب النور

09:40 م الجمعة 25 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

التقى وفد من حزب النور، الجمعة، بالمرشح لرئاسة الجمهورية، حمدين صباحي، لمعرفة رؤيته وضم الوفد الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والمهندس أشرف ثابت، عضو المجلس الرئاسي، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب.

وقال الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، إن الوفد التقى المرشح حمدين صباحي في جلسة بلغت حوالي ساعة ونصف طرح الوفد فيها مع المرشح موضوعات كثيرة وملفات هامة تبادل مع الوفد وجهة نظره في هذه الملفات.

وأوضح مخيون، في بيان صحفي، الجمعة أن الملفات التي طرحت في الجلسة مع صباحي هي ملف الوفاق الوطني، والملف الأمني، والاقتصادي، بالإضافة إلى ملف العدالة الاجتماعية، كما تطرق اللقاء إلى رؤيته في السياسية الخارجية والعلاقات مع دول الجوار سواء العربية أو الإسلامية أو باقي دول العالم.

وأضاف رئيس حزب النور:'' اللقاء كان وديا والجلسة كانت طيبة، ونحن من قبل كنا على علاقة جيدة وقديمة مع صباحي، ما أعطى للجلسة أريحية وتكلم الرجل بإسهاب، وشرح وجهة نظره باستفاضة في جميع الملفات والقضايا وبالتفاصيل''.

وأكد مخيون أن المرحلة التي تلي ذلك هي عرض تفاصيل الجلسة إلى الحزب وما جاء بها من أطروحات وأراء.

كان الدكتور ياسر برهامي، أعلن تأييده للمشير عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أنه الأقدر على إدارة المرحلة المقبلة.

وقال برهامي خلال مداخلة هاتفية على قناة ''إم بي سي مصر'' مساء الجمعة، إنه يدعم السيسي مع احترامه لحمدين صباحي.

وأضاف برهامي السيسي الأجدر بالمرحلة؛ نظرا لشغله منصب نائبا لرئيس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، وتعمقه في تفاصيل الفترة السابقة، واقترابه من كل ما يحيط بالدولة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان