إعلان

المجلس القومي لحقوق الإنسان يراقب الانتخابات الرئاسية لحزب الوفد

01:44 م الخميس 24 أبريل 2014

المجلس القومي لحقوق الإنسان يراقب الانتخابات الرئا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

صرح محمد فائق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، بأن المجلس سيوفد 30 مراقبا من الباحثين التابعين للأمانة العامة للمجلس لمراقبة انتخابات رئاسة حزب الوفد التي تجرى غدا بالقاهرة.

وأوضح فائق، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الخميس، أن المراقبين سيتابعون فعاليات الانتخابات التي تجرى بين المرشحين لمنصب رئيس الحزب وهما الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب الحالي، وفؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب.

وأضاف أن المجلس يقوم بمراقبة أعمال انتخابات رئاسة حزب الوفد بناء على طلب تلقاه المجلس من حزب الوفد تقديرا من الحزب لمكانة المجلس ودوره الحيادي في الحياة العامة والسياسية في مصر ، مشيرا إلى أن المجلس لا يمانع من مراقبة أي انتخابات تجرى في داخل مصر في إطار دوره القائم على تعزيز الحقوق السياسية للمواطن المصري ولما يمتلكه المجلس من فرق مدربة تدريبا جيدا في هذا المجال من العاملين بالأمانة العامة للمجلس .

ويستولى المراقبون متابعة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات بدء من التصويت حتى الفرز ثم إعلان النتيجة واختيار الرئيس الجديد للحزب.

يذكر أن المجلس القومي لحقوق الإنسان قام بمراقبة أعمال انتخابات رئاسة حزب الوفد في عام 2010 والتي تنافس فيها كل من محمود أباظة والسيد البدوي وانتهت بفوز السيد البدوي رئيسا للحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان