إعلان

رئيس البرلمان العربي لوزير الإسكان: ندعم توجهات الاستقرار في مصر

12:43 م الخميس 24 أبريل 2014

رئيس البرلمان العربي لوزير الإسكان: ندعم توجهات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

أكد أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، أحد أهم منظمات جامعة الدول العربية، أن البرلمان العربي يدعم توجهات وخطوات الاستقرار في مصر، وأن الأمن القومي العربي بصفة عامة ينبعث من مصر.

جاء ذلك خلال لقائه مع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور الدكتور شيخة الشامسي، مدير عام منظمة المرأة العربية، والسفير فهمى فايد، الأمين العام المساعد للبرلمان العربي، ومصباح سعيد، عضو البرلمان العربي.

وقال رئيس البرلمان العربي، في بيان لوزارة الإسكان، الخميس، إن كل لبنة نستطيع إضافتها لتعزيز العلاقات سنسعى إليها، فدور مصر كقلب الأمة العربية مهم جدا، خاصة في هذه المرحلة.

من جانبها أكدت الدكتورة شيخة الشامسي أهمية أن تكون المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية لها مقار في مصر، مشيرة إلى أن منظمة المرأة العربية تطلب توفير قطعة أرض لبناء مقر لها بالقاهرة، يقدم الخدمات للمرأة العربية بوجه عام، وستتكفل دولة الإمارات ببناء المبنى بوجه عام، بمنحة من الشيخة فاطمة، حرم الشيخ زايد رحمه الله.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بهذا الدعم العربي، لمصر في هذه المرحلة، مؤكدا أننا نرحب أيضا بأن تكون هذه المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية لها مقار دائمة على أرض مصر.

وأشار وزير الاسكان إلى أن مصر تسعى حاليا لتوثيق علاقاتها مع أشقائها العرب، حيث تربطنا جميعا وحدة الهدف والمصير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان