إعلان

ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد الكتاب

08:51 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

ننشر أسماء الفائزين بجوائز اتحاد الكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هبة البنا:

بحضور وزير الثقافة محمد صابر العرب، والكاتب بهاء طاهر والسفير الروسي بالقاهرة سينجر كلبتشنجو ونخبة من الأدباء والمثقفين، أعلن اليوم الثلاثاء، حامد أبو أحمد، عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر، جوائز اتحاد الكتاب.

وجاءت النتائج بفوز الدكتور محمد على سلامة بجائزة التميز في النقد، ونبيل عبد الحميد رئيس نادى القصة بجائزة التميز في مجال الإبداع، وعمار على حسن بجائزة الرواية عن روايته "شجرة العابد" ، والدكتور عماد حسيب محمد بجائزة النقد الشعري عن كتابة الشعر السعودي "الحداثي"، و عبد الناصر علام في مجال شعر العامية عن ديوان "لازم تبان عالي".

حين فاز بجائزة أعضاء النقابة كلاً من حسن الجباس بجائزة حسن البنداري للرواية، إحسان جمال بجائزة الدكتور عبد الغفار مكاوي عن المجموعة القصصية "خيط لا ينقطع"، و محمد عبد الحميد خليفة بجائزة علاء وحيد للنقد الأدبي عن كتابه "جبروت الرواية"، فيما فاز مناصفة بجائزة يوسف أبو رية في الرواية القصيرة كلاً من منير عتيبة عن روايته حاول العروس ومحمد عطية عن روايته دوامات الغياب.

و فاز بجائزة النقد المسرحي رؤف سيد عن مسرحية "محاكمة ميت"، وبجائزة بهاء طاهر لأدباء الأقصر فقد فازت بها عزة الشرقاوي عن ديوان "انشودة الكرنك".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان