إعلان

صباحي: العدالة الاجتماعية والديمقراطية شرطين لتحقيق المساواة

07:59 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

صباحي: العدالة الاجتماعية والديمقراطية شرطين لتحقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

استقبل المرشح الرئاسي حمدين صباحي اليوم الثلاثاء، وفدا نسائيا، ضم كلاً من نفين فهيم، ونادية عبدالوهاب، ومها نعيم ومها عبدالناصر من الحزب المصري الديمقراطي، ومنى عزت من حزب العيش والحرية، وصفاء زكى مراد من حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

وقال حمدين صباحي خلال اللقاء، إن هناك شروط لتحقيق حرية المواطن بشكل عام، وإن العدالة الاجتماعية والديمقراطية شرطين أساسين لتحقيق المساواة.

وأضاف:" لا بد من تبني خطط واضحة لبناء عدالة اجتماعية حقيقية، وديمقراطية تضمن تمثيل لجميع فئات المجتمع، وتتيح للمرأة أن يصبح تمثيلها فى البرلمان أكبر من تمثيل المرأة فى بعض الدول العربية التى باتت نسبة المرأة فى برلماناتها أكبر من البرلمان المصري، علي الرغم من أن مصر هى قائدة أمتها العربية".

واستمع صباحي لوجهات نظر أعضاء الوفد، حيث طالبت منى عزت القيادية بحزب العيش والحرية بأن يمتلك المجلس القومي للمرأة استقلاليه خطة وآلية لطرح أفكار التنمية، وإشادات بتبني البرنامج الانتخابي لحمدين صباحي انشاء مفوضية ضد التمييز.

من جهته قال صباحي:" هناك خطة بوجود ألية تشريعية تجعل من مفوضية مناهضة التمييز خطوة حقيقية، تتيح تكافؤ الفرص ليس فقط بين الرجل والمرأة ولكن لمكافحة كافة اشكال التمييز سواء ضد أبناء الفقراء فى حقهم في الحصول علي وظائف فى الدولة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان