إعلان

رشوان: النائب العام وعد بإنهاء التحقيقات في القضايا الخاصة بالإعتداءات على الصحفيين

07:25 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

رشوان: النائب العام وعد بإنهاء التحقيقات في القضاي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

صرح ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، عقب انتهاء لقاء وفد من النقابة بالنائب العام المستشار هشام بركات، أنه حصل على وعد من النائب العام بإنهاء التحقيقات في القضايا الخاصة بالاعتداءات على الصحفيين.

جاء ذلك خلال لقاء وفد من نقابة الصحفيين برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان، اليوم الثلاثاء، النائب العام المستشار هشام بركات في مكتبه بدار القضاء العالي، لاستعراض ومتابعة سير التحقيقات في القضايا المتعلقة بالصحفيين.

وقال بيان صادر عن النقابة عقب اللقاء، إن الوفد استعرض مع النائب العام القضايا التي استشهد أو أصيب فيها صحفيون، منذ ثورة "25 يناير"وحتى الآن، وكذلك التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع صحفيين في عدد من القضايا المتعلقة بالأحداث التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة.

وسلم الوفد إلى النائب العام نسخًا من المذكرات التي سبق وأرسلتها النقابة، بخصوص عدد من الزملاء رهن التحقيق، أو الذين يمكن للنيابة التصرف في شأنهم وفقًا للقانون.

ونقل البيان عن المستشار هشام بركات، تأكيده على قيام النيابة العامة بواجبها على الوجه الأكمل، وحرصها على سرعة استكمال التحقيقات في تلك القضايا وجلاء الحقيقة فيها جميعًا، وأنه شدد على تعامل النيابة العامة بحيادية ونزاهة كاملين مع جميع القضايا، في ضوء سيادة القانون.

حضر اللقاء من هيئة مكتب مجلس النقابة كل من: "ضياء رشوان نقيب الصحفيين، وجمال فهمي وكيل أول النقابة، وكارم محمود السكرتير العام، وخالد ميري أمين الصندوق"، كما حضره المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفني للنائب العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان