إعلان

وزير التربية والتعليم: تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة فترة الامتحانات

02:34 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

وزير التربية والتعليم: تشكيل غرفة عمليات مركزية لم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيرين مصطفى :

قال محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم تأمين امتحانات الثانوية العامة والنقل من خلال بروتوكول تعاون موقع بين وزارة الداخلية والدفاع.

وأضاف أبو النصر، في تصريح لمصراوي، أنه سيتم نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة بالطائرات ،وذلك للمناطق الحدودية والمدن التي يوجد بها مطارات عسكرية .

جاء ذلك خلال تنظيم جامعة عين شمس احتفالية عيد العلم الـ64، بقاعة المؤتمرات بالجامعة، بحضور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس والدكتور محمد أبو النصر وزير التربية والتعليم والدكتور وائل الدجوى وزير التعليم العالي والمهندس إبراهيم الدميري وزير النقل والدكتور حاتم أشرف أمين المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى وجود غرفة عمليات مركزية بالوزارة، لمتابعة سير أعمال الامتحانات ولجنة إدارة الأزمات والتي تعقد اجتماعين اسبوعيا ، مؤكدا أنها في حالة انعقاد دائم خلال فترة بداية الامتحانات؛ لتلقي الشكاوي ومتابعة فترة الامتحانات.

وطالب أبو النصر، أولياء الأمور بضرورة التعاون مع الوزارة وعدم الانصياع للشائعات التي تثير فزعهم ،مشددا على وجود تشديدات أمنية ورقابية لضمان حسن سير أعمال الامتحانات وخاصة الثانوية العامة ، مؤكدا أن الطلاب هم من وضعوا جداول الثانوية العامة ولا توجد أي شكاوي أو تحفظات على الجداول .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان