إعلان

مصراوي سوشيال: ''السيسي سينهي الحكم العسكري.. وزيادة اسعار الغاز الطبيعي''

03:05 م الإثنين 21 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: ''السيسي سينهي الحكم العسكري.. وزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بعدة قضايا كان أبرزها تصريحات الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء السابق، بأن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق، والمرشح
الرئاسي المحتمل بأنه سينهي الحكم العسكري.. وقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار الغاز أربعة أضعاف.

الببلاوي: السيسي سينهي الحكم العسكري تمامًا.. ومبارك رجل وطني

العنوان

أكد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء السابق، أن ترشح المشير عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، سيمنع عودة الحكم العسكري مرة أخرى إلى مصر.
وقال الببلاوي، خلال حواره في برنامج ''يحدث في مصر''، على فضائية ''إم بي سي مصر'' مساء الأحد، إن المشير عبد الفتاح السيسي هو الوحيد القادر على السيطرة على جميع مؤسسات الدولة باعتباره أحد أبنائها، مؤكدًا أن ''الحكم العسكري سيكون أشد قوة وضراوة لو جاء شخص غير السيسي، لأن المؤسسة العسكرية لن تستطيع أن تضغط عليه، ولو جاء رئيس مدني في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد، فلن يستطيع أن يرفض طلب للقوات المسلحة، وهذا التدخل سيعيد الحكم العسكري''.
وعلق @Mohamed Elghandour:

"رجل وطنى أيه يا أبله هو أنت ما تشوفش ماذا تريد من هذا التصريح عايز تمسك منصب قيادي ثان مش ممكن أبدا يا بتاع البرداعي نسيت أن مبارك المخلوع قزم حجم مصر الريادي في المنطقة والعالم نسيت أنه كان عبد من عبيد النظام الأمريكي نسيت أنه كان السبب في حرب العراق
نسيت أنه نشر الفساد والجهل والمرض والفقر يا أخي روح فى دهيه ربنا خلصنا منك عقبال ما تدخل السجن يا خائن".
وقال @Mostafa Mazika:

العنوان


وقال Yasser Lotfy :

"مش عارف يعنى ايه الخطأ الثاني تغاضيه عن جميع أشكال الفساد هي ايه الخيانة فى نظركم ؟ هل هي نقل المعلومات إلى العدو فقط فهذا ما يفعله الجاسوس محود القدرات أما الخيانة فهي اضعاف الدولة لصالح أعدائها وقد فعل كل ما يضعف الدولة عن عمد فالتعليم والثقافة من سئ إلى أسوأ والاقتصاد ينهار بعد بيع ممتلكات الدولة بأبخس الأسعار وتحويل اقصاد مصر إلى السمسرة والعمولات فقط ولو عندكم وقت ممكن نتكلم 30 سنة كمان لكنك مثل من كان يستفيد من مراكز القوى أيام عبد الناصر اللى سمعناهم بيقولوا بكل بجاحة هزيمة 67 ولانصر 73 ".

وسخر @Maher Clever:

العنوان


وأضاف @Abderrhman Uprises

على فكرة الواحد ممكن يتقبل فكرة ان حد بيشوف مبارك رجل وطنى لانه شارك بشكل جيد فى حرب 73
لكن المشكلة فى الاوساخ ولاد الوسخة اللى امثال الاخ بلاوى الله يلعن ميتين امه ويسود وشه كمان كمان...هو انهم بيحبو مبارك عشان ده"وحافظ على علاقتنا مع الجيران"..وهى نفس الفكرة بتاعت سيده اللى مشغله نجيب ساويرس انه مبارك حلو عشان بيسمع كلام اسرائيل وعشان ضرب العراق".
لمزيد من التفاصيل يرجي الضغط علي الرابط التالي:

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بزيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل 4 أضعاف

العنوان

أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قرارًا بتعديل أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري المعادل للنشاط المنزلي.
كما قرر رئيس الوزراء استمرار المحاسبة على استخدام الغاز الطبيعي بالمخابز البلدية بالأسعار المعمول بها قبل هذا القرار.
وأشار القرار إلى أنه يعمل بهذا التعديل اعتبارًا من أول الشهر التالي لتاريخ نشره، وعلى الجهات المختصة تنفيذه.
يذكر أن مصر تعاني من أزمة في الغاز الطبيعي، أدت لتراجع إجمالي الكميات التي تصل للمصانع، ما دفع عدد من العاملين بالقطاع الصناعي للشكوى من تراجع المعروض.
وعلق @Mohamed Mahmoud Attya

“ليه كدا يا محلب زعلتنى منك”>
وقال @ حنفى الابهى
"هههههههههههههههه ..... بينفذو مخطط السيسي قبل ما يمسك الحكم .... علشان يبعدو اى شبه عنه .... بس والله 100.. 100 ..... علشان الشعب يعرف حقيقتكم .... ولما تتفشخو محدش يسمى عليكم ^_^”"

وأضاف @Ahmed Mostafa العنوان

وتابع @مصطفي الضبع قائلا :

"الفكرة مش فى القيمة الفكرة فى انه لما حب ياخد خد من المواطن الفقير اللى عايز يدعموة وساب بقى الحد الاقصى وساب المصانع وساب سعر اللاسمنت اللى زاد اضعاف قيمتة بردو على الموطن".

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان