إعلان

فهمي يلتقي عزام الأحمد لتوضيح تقييم فلسطين للاتصالات مع الإسرائيليين

02:19 م الأحد 20 أبريل 2014

فهمي يلتقي عزام الأحمد لتوضيح تقييم فلسطين للاتصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

استقبل نبيل فهمى وزير الخارجية اليوم، أمين سر حركة فتح وعضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد، حيثُ تناول معه تطورات القضية الفلسطينية في ضوء ما وصلت إليه الاتصالات الفلسطينية-الإسرائيلية بمُشاركة الولايات المُتحدة.

وقال المُتحدث باسم وزارة الخارجية أن الأحمد ذكر أنه جاء بتكليف من الرئيس الفلسطيني أبو مازن لوضع مصر فى الصورة بالنسبة للتقييم الفلسطيني لآخر ما وصلت إليه الاتصالات الفلسطينية–الإسرائيلية بالمُشاركة الأمريكية مع اقتراب الموعد المُستهدف للتواصل لاتفاق إطاري بحلول 29 ابريل الجاري.

أضاف المُتحدث أن عزام الأحمد أكد تقدير القيادة الفلسطينية للدور الهام والنشيط الذى تقوم به مصر واستعادة عافيتها ومكانتها الإقليمية، منوهاً بتحركات الوزير فهمى المُستمرة لدعم القضية الفلسطينية رغم المشاغل المصرية الداخلية .

وأوضح المتحدث أن الوزير نبيل فهمى جدد خلال اللقاء على دعم مصر الكامل للحقوق الفلسطينية وأن يكون أي تمديد للمفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية وفق أسس واضحة وإطار زمنى مُحدد وأن يؤدى إلى حل شامل وفق مرجعيات عملية السلام وقرارات الشرعية الدولية.

وأكد المتحدث أن اللقاء تناول أيضاً الأهمية البالغة للحفاظ على الشرعية الفلسطينية لتحقيق المصالحة الفلسطينية بما يدعم الموقف الفلسطيني في المفاوضات الجارية مع اسرائيل، ويؤسس لإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

ومن جانبه، شدد المسئول الفلسطيني على الدور المحوري لمصر في تحقيق المصالحة الفلسطينية وفى تنفيذ ما يتم الاتفاق عليه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان