إعلان

مصراوي سوشيال: ''زواج محمد منير.. وتصريحات مرتضي منصور وباسم يوسف''

12:03 م الأحد 20 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: ''زواج محمد منير.. وتصريحات مرتضي م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

اهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي بعده قضايا كان أبرزها، تخلي الفنان محمد منير عن لقب ''أشهر عازب'' في الوسط الفني وإعلان قراره بالزواج من فتاة نوبية، والتصريحات المتبادلة بين مرتضى منصور وباسم يوسف، استقالة رئيس جهاز الرقابة الفنية اعتراضاً علي منع عرض ''حلاوة روح''.

محمد منير يتخلى عن لقب ''أشهر عازب'' ويعلن زواجه من نوبية

مصراوي سوشيال

عقد مساء الجمعة المطرب محمد منير المُلقب بـ ''الملك'' قرانه على فتاة نوبية كانت تعيش خارج مصر في دولة أجنبية، وأحاط منير زواجه بسرية تامة، حيث حضر عقد القران عدد قليل من المقربين منه.

وسافر ''الملك'' بعد عقد القران لقضاء شهر العسل خارج مصر، حيث أعلن المسؤول عن صفحة منير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه توجه إلى لندن في إجازة طويلة لقضاء شهر العسل هناك؛ لاستئناف أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة تنويه جاء فيه أن كل الصور التي نُشرت عن عروس منير غير صحيحة، وإنما هي صور قديمة لفتيات إعلانات ومعجبات بالملك، مؤكدين أن منير لم يكشف حتى الآن عن صورة زوجته.

وعلق @Ahmed Bob:

'' أطن والله أعلم أنها كذبة أبريل''

وأضافت @O_amina-o قائلة:

مصراوي سوشيال

وقال @@Khayametto :

''مبروك زواج أشهر عازب في الوسط الفني حبيب قلبي #الكينج #محمد_منير أنا لسه مش مصدق إنه أخيرا عملها ربنا يكمل له علي خير ولكل حبيبين''.

وهنىء @Le Pro Nader الفنان محمد منير قائلا:

''الف مبروك يا كينج بس معزمتنيش يعني يا كبيرنا شايل منك والله''.

وعلق @Amr Moktar:

مصراوي سوشيال

وقال @Ali Hassan:

''الف الف مبروك لانك انسان تستحق الاحترام ...وبعدين مش عيب الجواز اهو اكبر غلطه بيعملها الراجل في حياته''

وأستنكر @ جاسر المارد زواج منير قائلا :''

مصراوي سوشيال

لمزيد من الفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Arts/Stars/2014/April/19/5880730.aspx

مرتضى منصور مهاجماً باسم يوسف :'' أنا وأمك معرفناش نربيك''

مصراوي سوشيال

طالب المحامي مرتضى منصور، قوات الجيش والشرطة، بالقبض على الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج ''البرنامج''، بتهمة الخيانة والعمالة ضد مصر، مؤكدا أنه تقدم ببلاغ للحاكم العسكري ضده لتحقيق معه بتهمة إهانة الجيش.

وأضاف منصور خلال كلمته بمؤتمر إعلان موقفه من انتخابات الرئاسة، السبت، أن ''باسم جزء من الفساد و''الدلع'' الذي نعيشه في الفترة الحالية''، مؤكدا أنه يتعمد خلال برنامجه ''البرنامج'' بإهانة كل رموز الإعلام التي تدافع عن القوات المسلحة كالإعلامي أحمد موسى وأماني الخياط وعمرو أديب.

ووجه منصور تساؤلا للنائب العام متعجبا ''سابينه ليه لحد دلوقت ، هو على رأسه ريشه ؟! ''، كما وصفه بالأراجوز المهرج و ''حرامي المقالات الإسرائيلية''، مؤكدا أنه أهان لقبر والدته بخيانته للبلد، وأردف قائلا ''أنا وأمك نادية معرفناش نربيك''.

من جانبه علق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحابه من الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، وقال ''انسحاب هو البرنامج بيوجع قوي كده'' حسب قوله.

وقال Golden Diego:

'' بامانه انت عبقري ...........عاش يا باسم''

وأضاف يوسف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم السبت :'' تعجبني و انت بتسمع كلامي. ياللا قدامك سبع قنوات و عشر مداخلات و جردل شتايم. ماشي ع تعليماتنا صح. سنة مع نفسك و احنا حنتفرج عليك''.

وعلق Ahmed Hamdy:

'' لما اتنين فاسدين يقولولك رشح فلان يبقي ايه النتيجة ...هههههه مرتضي بيقولك رشحوا السيسي ومبارك بيقولك رشحوا السيسي ... يبقي الشعب عالطول هيرشح حمدين صباحي او اي مرشح اخر ...حفظ الله الشعب العربي والاسلامي.. مصري حتي النخاع''.

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي:
http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/19/5880413.aspx

قبول استقالة رئيس جهاز الرقابة بعد تمسكه بجواز عرض ''حلاوة ورح''

مصراوي سوشيال

قال مصدر بوزارة الثقافة أن محمد أبو سعدة رئيس قطاع مكتب الوزير، اجتمع بأحمد عواض رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الذي تقدم باستقالته قبل أيام بعد قرار الحكومة بمنع عرض فيلم حلاوة روح .

ويذكر أن عواض قام بعرض تقرير عن الفيلم متمسكا بموقفه بجواز عرضه، في المقابل أكد أبو سعدة على تمسك الوزارة بموقفها بعدم عرض الفيلم لأنه يحتوى على مشاهد جنسية منافية لقيم المجتمع .

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، قام بالموافقة المبدئية على استقالة أحمد عواض من منصبه كرئيس لجهاز الرقابة والمصنفات الفنية والذي سبق وأجاز عرض فيلم حلاوة روح، ثم تقدم باستقالته اعتراضا على منع الحكومة له بقرار وزاري.

وعلق @ Ehab Mostafa:

مصراوي سوشيال

وقال @ Le Pharo:

'' ده منظر واحد يبقي رئيس الرقابة !!!! اذا شل السوابق ده يبقي رئيس الرقابة طبعا لازم النتيجة تبقي '' حلاوة روح '' ... و يا تري السبكي و مثاله بيقبضوك ايه !!!! طبعا مش فلوس , شكلك كده بتقبض ن...ان و ح.....ش''. !!!!!

وتابع @ خالد عبدالتواب مضيفاً :

مصراوي سوشيال

وعلق @ احمد على عبد المجيد :

''لا كرامة لنبي في وطنه ولا يهمك ياض اللي عملته هوه الصح.. بس حاجة واحدة ممكن تؤخذ عليك.. كان لازم تعرف انه موش هوه ده الوقت المناسب عشان يتعرض فيه فيلم زي ده''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان