إعلان

مصدر بلجنة الانتخابات: قائمة لمقدمي طلبات الترشح وأعداد مؤيديهم اليوم

11:49 ص الأحد 20 أبريل 2014

مصدر بلجنة الانتخابات: قائمة لمقدمي طلبات الترشح و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على:

أكد مصدر رفيع باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن اللجنة ستقوم بإعداد قائمة لمقدمي طلبات الترشح، وأعداد المؤيدين لكل منهم للإعلان عنها في جريدتي الأهرام والأخبار، وذلك طبقًا للجدول الزمني المعلن لإجراءات الانتخابات الرئاسية فور غلق باب الترشح رسميا مساء اليوم الأحد.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لمصراوي، أن اللجنة ستبدأ يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل، تلقي الاعتراضات من مرشح على آخر، على أن تبدأ فحص شروط الترشح والفصل في الاعتراضات خلال خمسة أيام تبدأ من الخميس الموافق 24 أبريل الجاري إلى السبت الموافق 26 أبريل.

وأوضح المصدر أن اللجنة شكلت لجنة من أمانتها العامة وممثل من جميع الهيئات القضائية، تتولى عملية تلقى أسماء وأعداد القضاة والمستشارين أعضاء الهيئات المختلفة وتوزيعهم وتسكينهم باللجان الفرعية والعامة على مستوى الجمهورية وذلك بالتنسيق مع الهيئات القضائية للإشراف القضائي على الانتخابات .

وأشار الى أن اللجنة تراعى كل الأمور التي تضمن حيادية ونزاهة العملية الانتخابية وفى نفس الوقت تراعي التيسير على القضاة وأعضاء الهيئات القضائية وعدم تعجيزهم وإرهاقهم عند عملية توزيعهم على اللجان الانتخابية، بما يعنى أنه سيراعى توزيع القضاة في أماكن قريبة من محافظاتهم أو مكان إقامتهم وعدم توزيعهم في محافظات نائية

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان