إعلان

''المصري الديمقراطي'': الإخوان ضالعون في حوادث الإرهاب

09:53 م الأربعاء 02 أبريل 2014

''المصري الديمقراطي'': الإخوان ضالعون في حوادث الإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– علاء أحمد:

أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى، التفجيرات الإرهابية، التى وقعت صباح الأربعاء، في محيط جامعة القاهرة، و التي أسفرت عن استشهاد العميد طارق المرجاوي، ومواطن أخر وسقوط أربعة مصابين من قوات الأمن، و أن هذه التفجيرات تمثل نقلة نوعية في العمليات الإرهابية، و تصعيدًا غير مسبوق.

و أكد الحزب، في بيان له الأربعاء، أن اختيار محيط جامعة القاهرة كمسرح لتلك الأعمال الإجرامية، يشير إلى عدم اقتصار تلك الأعمال الإرهابية على استهداف قوات الأمن والجيش فحسب بل توسع نطاق استهدافها ليشمل المواطنين أنفسهم.

وتقدم الحزب بتعازيه لأسرة و وزملاء العميد طارق المرجاوي، الذى لقى مصرعه أثناء تأدية واجبه.

و أشار البيان إلى أن تقاعس جماعة الإخوان عن إدانة تلك الأعمال الإرهابية يشير إلى ضلوعها في تلك الحوادث الإجرامية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، ورغبتهم في الثأر من الشعب المصري الذى لفظهم ولفظ حكمهم الرجعي بشكل نهائي؛ إلا أن تلك الأعمال الإجرامية لن تفت في عضد الشعب المصري ولن تنجح في إعادة حكمهم الظلامي.

و أكد الحزب على ضرورة تطوير عمل وزارة الداخلية وقوات الأمن بشكل جذري يتخطى مجرد الدعم المادي، بما يزيد فاعليتها وكفاءتها في الحرب ضد الإرهاب؛ وذلك حفاظا على أرواح أبناء الوطن من ضباط وجنود ومدنيين وتجنبًا لسقوط المزيد من الشهداء والضحايا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان