إعلان

حزب الدستور يدعو مؤيديه للتبرع للخروج من الأزمة المالية

05:49 م الأربعاء 02 أبريل 2014

حزب الدستور يدعو مؤيديه للتبرع للخروج من الأزمة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

طالب حزب الدستور من أسماهم بـ''مؤيديه والمؤمنين به وبدوره وضرورة وجوده على الساحة'' بالتبرع من مالهم للإبقاء علي هذا الحزب بكامل حيويته وطاقته، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الحزب.

وقالت هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، إن الحزب لعب دورًا أساسيًا في كافة الفعاليات خلال السنتين الماضيتين، وكان سندًا حقيقيا للحركة الديمقراطية الثورية في البلاد، و لم يبخل أعضائه لحظة بالعطاء من مالهم و قوتهم و وقتهم في سبيل تحقيق أهداف الثورة من أجل الدعوة للحرية و العدالة الاجتماعية و الكرامة الانسانية.

وأكدت شكر الله، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي يمر بها، الحزب ا?ن إلا إن إصراره علي الاستمرار كأحد الأعمدة الأساسية لبناء مجتمع يتمتع أبناؤه بالعدالة و الحرية لم يتوقف لحظة، و يتوجه الحزب ا?ن إلى كافة مؤيديه و المؤمنين به و بدوره و بضرورة وجوده على الساحة للتبرع من مالهم للإبقاء على هذا الحزب بكامل حيويته و طاقته.

وأضافت: ''نحن وإذ نطلق هذه الحملة للتبرع واثقين أن كل مؤيدي الحزب والمؤمنين به لن يبخلوا أيضًا بعطائهم للإبقاء على أحلام هذا الجيل والأجيال القادمة حية تحميها أحد المؤسسات التي خرجت من رحم الثورة سواء في 25 يناير أو 30 يونيو''.

ودعا الحزب محبيه، اليوم للمشاركة في حملة التبرعات التي يطلقها الحزب وتستمر لمدة 3 أشهر وسوف يتم الإعلان عن أسماء أكبر ''100 متبرع''، ووضع أسمائهم في لوحة الشرف الدائمة بالمقر الرئيسي للحزب اعترافًا وتقديرًا منا لدورهم في المشاركة والمساهمة في انطلاق وبناء حزب الدستور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان