إعلان

نجاد البرعي لـ''الإخوان'': مصر لن تكون ''سوريا جديدة''

04:31 م الأربعاء 02 أبريل 2014

نجاد البرعي لـ''الإخوان'': مصر لن تكون ''سوريا جدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قال الحقوقي نجاد البرعي، رئيس المجموعة المتحدة، إن الإخوان مسؤولين عن الضحايا التي تسقط كل يوم في انفجارات تهز القاهرة؛ مؤكدا مسؤوليتهم عن التدمير الذي يحدث في جامعة الأزهر وعين شمس والمنصورة.

و أضاف البرعي عبر حسابه على ''فيسبوك''، أن ''الحقيقة أنهم لا ينتحرون وحدهم ولا يدفعون شبابهم إلى الانتحار فقط ولكنهم يساعدون علي زيادة القبضة الأمنية؛ ويجعلون من الدفاع حتى عن حقوق الإنسان مهمه غايه في الصعوبة.

و تابع ''كنت أميل إلى أن هناك عقلاء بين قادتهم ولكن يبدوا أن العقل لديهم غاب، لم أسمع كلمة واحدة تدين الاعتداءات التي تقوم بها عناصرهم ضد المدنيين؛ لم أسمع كلمه واحده لإدانة تكسير سيارات أساتذة الأزهر وضرب عمداء الكليات، هم مرتاحون لذلك، ثم بعد ذلك يندهشون لماذا تعيد بريطانيا النظر في سماحها لهم بالعمل في أراضيها''.

ووجه البرعي كلمة لهم قائلا ''لهم ولغيرهم أقول أن اللذين يتصورن أن مصر ستكون سوريا جديدة واهمين؛ مصر لن تسقط فيما سقطت فيه سوريا وواضح أن الاخوان المسلمين بصمتهم علي العنف يقدمون مبررا للدولة لزياده حجم العنف ضدهم؛ تريدون عنفا بعنف، أهلا بكم إلى المحرقه''.

و اختتم البرعي قائلا اللهم ارحم الضحايا اللذين تسبب حمق قاده جماعة الإخوان المسلمين في سقوطهم من بين أنصارهم؛ وارحم الضحايا التي تسبب حمق أنصار الإخوان المسلمين في أن يسقطوا بقنابلهم أو قنابل حلفاؤهم؛ وارحم من بات يحرس الناس فقتله الجبناء دون ان يستطيعوا مواجهته، واعنا علي أن ننتصر علي الشر وأن تعود مصر كما نحب ان نراها دوله مدنيه ديمقراطية لا يحاول فيها أية فصيل أن يفرض تصوراته المعتقدية بالقوة علي المجتمع كله، مؤكدا أنه على الإخوان أن يعلموا أن مرسي لن يعود الي الحكم حتي يعود أمام الشيعة الغائب من غيبته، تغلقون ابواب المصالحة خلفكم منكم لله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان