إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 2-4-2014

08:35 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 2-4-2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ :

* القاهرة .. يعقد محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والري، مؤتمرا صحفيا بديوان عام الوزارة؛ للرد على التساؤلات بخصوص مشروع تطوير واجهات النيل بالوراق، الذي تطلب أعمال ردم أجزاء في النيل ضمن أربع مناطق قد تحدد في وقت سابق تطويرها داخل القاهرة الكبرى.

* القاهرة .. يعقد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة لاستعرض استعدادات المحليات للانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في مايو المقبل.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات شبرا الخيمة فى الجلسة التى تعقدها في معهد أمناء الشرطة بطرة، نظر قضية قطع طريق قليوب التي يحاكم فيها محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان، و47 آخرون من قيادات الجماعة.

* كفر الشيخ .. تنظر محكمة القضاء الإداري بكفر الشيخ الدعوى المقامة من أهالي المحافظة ضد المحافظ بطلب وقف تنفيذ وإلغاء قراره السلبي بالامتناع عن تنفيذ حكم سابق للمحكمة بتسليم مقر الحزب الوطني الديمقراطي كاملا ليكون مقرا لمحاكم مجلس الدولة بديلا للمبنى الحالى المتهالك .

* القاهرة .. ينتهي قسم التشريع في مجلس الدولة، من المراجعة النهائية لمشروع قانون حماية الشهود المرسل من مجلس الوزراء.

* القاهرة .. تعقد لجنة التشريعات بنقابة الصحفيين اجتماعا مهما لبحث كيفية توفير الحماية للصحفيين الميدانيين وكذلك تسجيل شهادات الصحفيين تمهيدا لرفع دعاوى قضائية والمطالبة بمعاقبة مرتكبي استهداف الصحفيين.

القاهرة .. تعقد لجنة الحكماء بنقابة المهندسين مؤتمرًا صحفياً للوقوف على أخر تطورات العملية الانتخابية.

* القاهرة.. تحتفل منظمة الصحة العالمية باليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد، بهدف التعريف بـهذا المرض الذي يطال اليوم 67 مليون شخص يعيشون بيننا.

* القاهرة .. تفتتح فعاليات ورشة العمل التي تنظمها الشركة المصرية للمطارات بعنوان "ورشة عمل لتحويل المطارات الخاسرة إلى رابحة وتعظيم إيرادات الشركة في المطارات المصرية".

* القاهرة .. تفتتح فعاليات ورشة العمل التي تنظمها الشركة المصرية للمطارات بعنوان "ورشة عمل لتحويل المطارات الخاسرة إلى رابحة وتعظيم إيرادات الشركة في المطارات المصرية".

الكويت .. يشارك الرئيس التركي عبد الله جول في المنتدى الاقتصادي الكويتي التركي الذي يقام على هامش زيارته بهدف تقوية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

* الكويت .. تستضيف دولة الكويت أعمال الاجتماع الـ 43 للجنة وكلاء وزارات المالية والاقتصاد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

* عمان .. تستضيف العاصمة الأردنية عمان المنتدى العربي حول التنمية المستدامة، الذي تنظمه لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) بالتعاون مع وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والبيئة الأردنيتين وجامعة الدول العربية وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.

* الجزائر .. يصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني فى زيارة رسمية إلى الجزائر تلبية لدعوة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والوسائل الكفيلة بتدعيمها وترقيتها في شتى المجالات.

* بيروت .. تعتزم الجمعيات العمومية لروابط المعلمين في العاصمة اللبنانية بيروت ومحافظات لبنان تنفيذ إضراب في المدارس الخاصة والاعتصام أمام مجلس النواب احتجاجا على رفض اللجان النيابية مشروعا لتحسين الأجور.

* بروكسل .. يجتمع نبيل فهمى، وزير الخارجية، ونظيره الإثيوبي تيودوروس أدهانوم، على هامش اجتماعات القمة الإفريقية الأوروبية التي تبدأ فعالياتها اليوم في عاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل.

* باريس .. يعلن رئيس الوزراء الفرنسى الجديد مانويل فالس أعضاء حكومته .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان