إعلان

سفير مصر في ألمانيا يستقبل طلابا من الليسيه خلال زيارتهم لبرلين

10:43 ص السبت 19 أبريل 2014

سفير مصر في ألمانيا يستقبل طلابا من الليسيه خلال ز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

استقبل السفير محمد حجازي سفير مصر في برلين، بمقر السفارة مجموعة من الطلاب المصريين بمدارس الليسيه التابعة للمركز الثقافي الفرنسي في القاهرة، والمتواجدين حالياً في العاصمة الألمانية برلين في إطار رحلة تعليمية تشمل العديد من العواصم والمدن الأوروبية وبرفقة قناة النيل المصرية.

وشمل اللقاء كلمة ألقاها حجازي تناولت العلاقات الثنائية المصرية الألمانية وتطوراتها الإيجابية سواء على الصعيد السياسي والاقتصادي والتجاري والتعليمي والثقافي.

واستعرض حجازي الموقف الألماني لمصر في أعقاب ثورة 30 يونيو وتفهم المسئولين الألمان لجهود الحكومة المصرية ودعمهم لخارطة الطريق، مؤكداً على المضي قدماً في دعم العلاقات الثنائية.

كما شمل اللقاء استعراض لجهود السفارة في التواصل مع الجالية المصرية المقيمة في جميع أنحاء الأراضي الألمانية ومحاولة تشجيعهم للمساهمة في دعم مصر على كافة الأصعدة وكذلك تحقيق قدر أكبر من الإيجابية في دعم العلاقات المصرية الألمانية بصفتهم سفراء لبلادهم في ألمانيا.

وأدلى السيد السفير بحوار مع قناة ''النيل'' أكد فيها على استمرار السفارة في دورها لدعم العلاقات الثنائية المصرية الألمانية على كافة الأصعدة، وذلك من خلال كافة المؤسسات الألمانية وبالتنسيق مع أبناء الجالية المصرية وتجمعاتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان