إعلان

''المحاميين'' تشكل لجنة لصياغة تعديل مشروع قانون المحاماة

08:11 م الخميس 17 أبريل 2014

''المحاميين'' تشكل لجنة لصياغة تعديل مشروع قانون ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

قرر مجلس النقابة العامة للمحامين، خلال اجتماعه الذى عقد، الخميس، تشكيل لجنة لصياغة مشروع تعديل قانون المحاماة، وتحديد موعد المؤتمر العام للمحامين، الذى يدور حول تعديل قانون المحاماة، وسيعقد في بورسعيد، على مدار ثلاثة أيام، تبدأ في الأول من مايو المقبل.

وناقش المجلس خلال الاجتماع، الذي عقد برئاسة النقيب سامح عاشور، وبحضور أعضاء الإخوان، الاستعدادات لمؤتمر مناقشة تعديل قانون المحاماة.

وقال نقيب المحامين سامح عاشور، في تصريحات له عقب الاجتماع، إن المحامي محمود الأمير، تقدم بطلب لمجلس النقابة لتصعيده عضوا بالمجلس عن الإسكندرية بدلا من عضو المجلس الحالي، عبد العزيز الدريني عضو جماعة الإخوان الهارب خارج البلاد، لاتهامه فى قضية تحريض على العنف.

وأوضح نقيب المحامين، أن الأمير تقدم بالطلب بصفته المرشح التالي للدريني في الحصول على أعلى الأصوات بانتخابات النقابة السابقة.

وأكد ''عاشور'' أن المجلس قرر تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر، وبحث أسباب غياب عبد العزيز الدريني، تمهيدا لاتخاذ قرارا بشأن طلب تصعيد المرشح الذى يليه.

وقال ثروت عطا الله، عضو مجلس النقابة العامة، إن اللجنة ستحاول الاتصال بعيد العزيز الدرينى لمعرفة أسباب غيابه عن حضور جلسات المجلس، وأنه من المحتمل أن يطبق المجلس عليه نص المادة 141 من قانون المحاماة الخاص بحضور وغياب أعضاء المجلس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان