إعلان

التربية والتعليم: برتوكولات تعاون مع الداخلية والكهرباء خلال الامتحانات

01:26 م الخميس 17 أبريل 2014

التربية والتعليم: برتوكولات تعاون مع الداخلية والك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

اجتمع الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة لامتحان الثانوية العامة، اليوم الخميس؛ للوقوف على استعداد الوزارة لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي .

و تم خلال الاجتماع التأكيد على سرعة الانتهاء من تسجيل طلاب المنازل والخدمات في موعد غايته الخميس المقبل، وإجراء زيارات ميدانية للمدارس المرشحة كمقار لجان سير امتحان الثانوية العامة واستبعاد اللجان الموجودة بالمناطق الساخنة، وكذلك توفير لجان بديلة بكل إدارة تعليمية – بحسب بيان لوزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع أيضاً على تشكيل فرق عمل من لجان الإدارة لزيارة المحافظات خلال فترة انعقاد الامتحان للتأكد من عدم وجود حالات غش بلجان السير، مع التأكيد على تواجد أفراد من كل مديرية تابعة للقطاع ضمن تشكيل لجنة الإدارة لتسهيل عملية المتابعة.

وأضاف بيان الوزارة، أنه سيتم عمل بروتوكولات تعاون مع وزارات ''الداخلية، والكهرباء، والتموين'' قبل بداية الامتحانات بوقتٍ كافٍ ومن خلال التنسيق مع رؤساء القطاعات.

كما أصدر رئيس عام الامتحان تعليماته لرؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة بضرورة الالتزام بتسليم بطاقات أرقام الجلوس إلى الإدارات التعليمية بداية من يوم الأربعاء الموافق 14مايو المقبل ، وتسليم خطابات الندب للملاحظين والمراقبين والمعاونين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي بداية من يوم الأربعاء الموافق28 مايو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان