إعلان

فيديو- مرتضى منصور: أؤيد وقف عرض فيلم حلاوة روح.. والقرار جاء متأخراq

11:01 ص الخميس 17 أبريل 2014

فيديو- مرتضى منصور: أؤيد وقف عرض فيلم حلاوة روح..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمرشح الرئاسي المحتمل، تأييده لقرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب، بوقف عرض فيلم ''حلاوة روح'' للمطربة هيفاء وهبي لحين عرضه على هيئة الرقابة على المصنفات الفنية لاتخاذ قرار نهائي بشأنه، مؤكدا أن هذا القرار جاء متأخرا وأن الفيلم ليس حلاوة روح - حسب تعبيره.

وهاجم منصور في تصريحاته لبرنامج ''العاشرة مساء''، المذاع على قناة ''دريم2'' ، مساء أمس الأربعاء الراقصة سما المصري، مشيرا إلى عملها السابق كخادمة، وإيقاف قناة الفراعين والقبض على توفيق عكاشة عندما فكر عكاشة في ضم سما المصري للعمل في قناة الفراعين حسب قوله.

وانتقد رئيس نادي الزمالك، بعد ذلك دولة قطر وحاكمها الشيخ تميم بن حمد آل خليفة ووالدته الشيخة موزة، قائلا: ''تميم عبيط وعائلته سيئة السمعة، وقطر أمامها 48 ساعة لإغلاق قناة الجزيرة وإلا سترى ماذا سيحدث لها، والحكومة المصرية يجب أن تعطي مهلة يومين لإغلاق قناة الجزيرة''.

وعن ما يتردد عن كونه مرشحا بإيعاز من جهاز المخابرات العامة المصرية نفى مرتضى منصور هذا الأمر، مؤكدا عدم لقائه مطلقا بالمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والمرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورؤيته للسيسي فقط على شاشات التلفزيون حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان