إعلان

اليزل: الانتخابات ستكون تعددية.. وصباحي سيتقدم بالتوكيلات المطلوبة في الوقت القانوني

11:41 م الأربعاء 16 أبريل 2014

اليزل: الانتخابات ستكون تعددية.. وصباحي سيتقدم بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء سامح سيف اليزل مدير مركز الجمهورية للدراسات السياسية والأمنية، إنه يستبعد سيناريو وجود مرشح واحد في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار إلى أنه يتوقع تمكن المرشح حمدين صباحى من تجميع التوكيلات المطلوبة فى الوقت المحدد قانوناً، موضحاً أن حملة المشير عبد الفتاح السيسي تقدمت بـ 200 ألف توكيل حرصا على وقت لجنة الانتخابات الرئاسية، والبعد عن الاستعراض على الرغم أن النماذج تخطت الـ 500 ألف ببضعة آلاف .

وأضاف سيف اليزل ، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأربعاء، أن عدد التوكيلات الذى حصلت عليه الحملة غير مسبوق، خاصة أن الحملة مازالت تتلقى حتى الآن نماذج تأييد أخرى، مشيداً باللائحة الداخلية للحملة، التي تم اعلانها اليوم والتي تتضمن قيودا، وضبطا لإيقاعها، قد لا تتضمنها قرارات اللجنة العليا نفسها .

وأوضح أنه لا يوجد حالة من الاستعداء بين حملة السيسي والإعلاميين، مشيراً إلى أن واقعة طرد مندوب جريدة ''الوطن'' من حضور المؤتمر الصحفي لحملة السيسي حادث فردي، مؤكداً أن السيسي ليس لديه علم بالواقعة، ولن يرضيه مثل هذا التصرف إذا صحت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان