إعلان

بالفيديو..مدير مكتب عمر سليمان: رأيت الإخوان يأكلون البط في الاتحادية والقصر مليئ بالسجائر

11:11 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

بالفيديو..مدير مكتب عمر سليمان: رأيت الإخوان يأكلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال حسين كمال، مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الراحل اللواء عمر سليمان، إن الصندوق الأسود يرى ما بداخله المصريون منذ 30 يونيو2012 ويعانون منه حتى الآن لذلك تنبأ بسقوط الرئيس السابق محمد مرسي نافياً أن يكون تلقى أوامر من المخابرات أو وزارة الدفاع بأن مرسي سيسقط يوم 30 يونيو في مؤتمر صحفي يوم 25 يونيو 2012.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''العاصمة'' المذاع على فضائية ''المحور''، الثلاثاء، '' لو أملك السلطة أعدم جماعة الإخوان المسلمين رمياً بالرصاص في مديان عام فمصر كانت محتلة من قبل جماعة متأسلمة إرهابية والمواطن لا يشعر بأنه في بلده مصر.

وتابع: ''الفترة التي تولى فيها الرئيس السابق محمد مرسي كانت سوداء حيث كان إنسان بلا أخلاقيات وطنية، ويدير جماعة إرهابية منظمة ومخططة وكنت أتمنى أن يفعلوا الخير''.

وأكد على أن الولايات المتحدة الأمريكية تسير في مخطط منذ عام 2004 لتفكيك الحكم في مصر وإشاعة الفوضى بداخله ولن تتنازل عنه على الإطلاق وساعدت جماعة الإخوان المسلمين ومرسي على الصعود للحكم في غفلة من الزمان وبتزوير مدروس.

واستطرد:''حصلت على إجازة بدون راتب حينما علمت أن الاخوان قادمين قادمين بدعم من الإخوان، ودار بيني وبين عمر سليمان حوارًا هاتفياً وهو في أبو ظبي دفعني إلى قطع الاجازة وعدت لم أجد مؤسسة للرئاسة بل رأيت عزبة أهالي الإخوان داخل القصر الجمهوري''.

وتابع: ''حينما دخلت قصر الإتحادية لم يسألني أحد إلى أين أنا ذاهب، وبالصدفة كان خارج المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع حينها ولم أشعر بأنه متواجد في قصر الإتحادية أو حرس فلم تكن هناك أي اجراءات أمنية ودخلت القصر وجدت أعقاب سجائر في الطرقات، والإرهابي محمد البلتاجي كان يسير وكأنه في منزله ورأيناهم يأكلون الأوز والبط والفول في الإتحادية وبدأت أتعجب''.

واستطرد: ''أنفق في العام الذي تولى فيها مرسي الحكم خمسة أمثال ما كان ينفقه الرئيس الأسبق حسني مبارك على مؤسسة الرئاسة، ولم أكن أعرف ما الذي كنت أعمله فلم تأتيني أي ورقة للتوقيع عليها فكان هناك ثلاثة من الإخوان خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية يتحكمون في الأمر وطلبت من ديوان رئيس الجمهورية لقاء مرسي أو ما ينوب عنه وإلتقيت بياسر علي وجلست معه ووجدت كلام هلامي''.

وأكد على أن مرسي كان يقوم بأخونة جميع مؤسسات الدولة بدءاً من مؤسسة الرئاسة وبعض دواوين الوزارات، وكان منهج الإخوان عدم وجود دولة ولكن مجموعة من الإمارات ولا يؤمنون بالعلم

.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان