إعلان

بالفيديو..الخرباوي يكشف خطة الإخوان لتعطيل الانتخابات

07:06 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

بالفيديو..الخرباوي يكشف خطة الإخوان لتعطيل الانتخا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف ثروت الخرباوي، المحامي والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، عن ما سماه ''خطة الإخوان لإفساد وتعطيل الانتخابات الرئاسية المقبلة''، مؤكدا أن مصر تمر بأخطر أزمة في تاريخها بسبب خطر هذه الجماعة.

وقال ''الخرباوي'' في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج ''صباح التحرير''، على قناة التحرير، الثلاثاء، إن المستهدف الأول للجماعة هو عدم إجراء الانتخابات الرئاسية أصلا، وإذا فشلت في ذلك ستلجأ لتنفيذ عدة تفجيرات واستيلاء على صناديق الاقتراع يوم الانتخابات، وذلك لإرهاب وإفزاع الناس حتى يقل عدد المشاركين بالانتخابات عن 15 مليون، لإضفاء حالة من عدم الشرعية على الانتخابات.

وتوقع ''الخرباوي'' ظهور فتاوى من ممن وصفهم بـ''علماء السلطان الإخواني'' تنص على أن مقاطعة الانتخابات فرض عين على كل مسلم، وأن من يشارك في الانتخابات سيكون آثم، فضلا عن الاتفاق مع تيارات محسوبة على اليمين واليسار للتضامن مع المقاطعة لوجود مرشح بالانتخابات ينتمي لخلفية عسكرية.

وأكد ''الخرباوي'' أن الولايات المتحدة لن تدرج الإخوان كجماعة إرهابية بعد قيامها بإطلاق هذا الوصف على ''بيت المقدس'' واتهامه بالعنف في مصر، كاشفا أن إحدى الشركات الإخوانية دعمت الرئيس الأمريكي باراك أوباما في حملته الانتخابية الأخيرة ماليا، وكان جهاد الحداد، نجل القيادي الإخواني عصام الحداد، أحد أبرز أعضاء الحملة- حسب قوله.

.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان