إعلان

أمين ''العاملين بالكهرباء'' ينشر مطالب أعضاء النقابة المعروضة على الشركة

04:51 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

أمين ''العاملين بالكهرباء'' ينشر مطالب أعضاء النقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

قام أحمد محب، المؤسس والأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة‎، بنشر محضر جلسة التفاوض التي تم يوم الأحد الماضي، بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة، بين النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة، والشركة القابضة لكهرباء مصر، في وجود ممثل وزارة القوى العاملة .

وقال محب عبر صفحته على موقع فيسبوك، الثلاثاء، إن ''السادة الزملاء والزميلات المحترمين الأفاضل أتشرف بأن أعرض على حضراتكم صورة من محضر الجلسة''.

وتابع محب، أنه '' تم التأكيد على ضرورة توحيد المزايا بين جميع العاملين بالشركة القابضة، والشركات التابعة لها، والأمر الان معروض على وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.''

وفيما يتعلق بإجازة السبت، قال محب، إنه طالبنا بها ممثل الشركة القابضة، وأكد أن إجازة يوم السبت الممنوحة للعاملين بالشركة القابضة وديوان عام الشركة المصرية لنقل الكهرباء جاءت بقرار من رئيس مجلس الوزراء، وبناءً عليه سنسعى لتحقيق المطلب بعيدا عن وزارة الكهرباء والطاقة، وسنطالب رئاسة مجلس الوزراء بهذا المطلب.

وأضاف محب، أنه ''بخصوص انتقاص بعض المكتسبات للعاملين، ومنها البدل النقدي للإجازات، والعطلات الرسمية، وبدل الافطار والسحور في شهر رمضان، ومدد الخبرة وقواعد العلاوة التشجيعية الجديدة، وقواعد التسويات فانه سيتم اتخاذ قرارات بشأنها خلال الايام القادمة .

واشار محب، انه تم تقديم مقترح للعلاج الأسرى يخدم الأب والأم والزوجة والأبناء من ''كشف وفحوصات وعلاج وعمليات'' مقابل اشتراك شهري على ان يكون الاشتراك بها اختياري.

وتابع محب، أن ضم الخدمة العسكرية تم تحويله للمستشار القانوني للشركة القابضة لكهرباء مصر، وذلك لإمكانية إدراجها باللائحة بما يتيح ضم الخدمة العسكرية.

وأشار محب، أنه تم إرجاء مطلب شهرين مدارس بعيدا عن الارباح نظرا للظروف المالية الحالية التي يمر بها القطاع علي أن تكون جلسة التفاوض القادمة بديوان عام وزارة الكهرباء والطاقة، بحضور ممثل القوى العاملة والهجرة، وذلك لكى تتيح الفرصة لحضور مصدري القرار مما سيساعد في الحل السريع لبعض المطالب وذلك بناءً على طلب ممثل الشركة القابضة .

محضر جلسة التفاوضمحضر جلسة التفاوض

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان