إعلان

مرفق الكهرباء يعلن القائمة السوداء لمناطق بها أعمدة مضاءة نهارا

03:44 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

مرفق الكهرباء يعلن القائمة السوداء لمناطق بها أعمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

كشف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، عن المناطق التي أضيئت بها أعمدة الإنارة، أثناء النهار بعد رصدها، بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح المرفق في بيان رسمي، له اليوم الثلاثاء، أن المناطق التي تم رصدها والإبلاغ عنها أمس الاثنين، بالقاهرة كانت في ''شارع أسيوط بمصر الجديدة في الـ 9 صباحا''.

وتابع المرفق، المناطق التي تم رصدها بمحافظة الجيزة كانت ''من ميدان الحصري، إلى ميدان فودافون بمدينة 6 أكتوبر في الـ7 صباحا، منطقة غرب سوميد 7 صباحا''.

واشار المرفق، إلي أنه تم رصد ايضاً أعمدة إنارة تستهلك الكثير من الطاقة في كل من محافظة الاسكندرية ''شارع 14 مايو امام جرين بلازا مباشره منطقه سموحة، كامب شيزار على البحر''، ومحافظة دمياط '' الطريق الدولي منطقة العدلية في تمام الساعة 12 ظهراً''

جدير بالذكر، أن هذه الحملة يطلقها الجهاز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتهدف إلى القضاء على ظاهرة أعمدة الإنارة المضاءة خلال النهار، حيث يقوم الجهاز بتلقي أسماء الشوارع المضاءة أثناء النهار على هاشتاج اطفي النور #اطفي_النور، وبناء على ذلك يتم إعداد قائمة بأسماء تلك الشوارع ونشرها بصفة يومية لمساعدة المحليات لتوفير الطاقة المهدرة بدون فائدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان